آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة

الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
هدد مصدر في مكتب النائب البرلماني عبده بشر بأنه قريبا سيتم تسليم  النيابة العامة رسائل التهديدات للنائب عبده بشر بالقتل والتصفية.
 
وقال المصدر بأن النائب يمتلك وثائق وصفها بالدامغة تدين الجهة التي قامت بتهديده, سواء من أرقام التلفونات ووثائق, وكذا تأكيد الأمن القومي, والبعض من شخصيات أمنية, عن مصدر تلك التهديدات والأسماء والجهة, التي تقف وراء ذلك.
 
مشيرا إلى أن من بين تلك الوثائق فيديوهات وصور كاميرات المراقبة, وصور وتسجيلات صوتية؛ لمراقبة ومحاصرة منزله, واختطاف البعض من مرافقيه, معززة بشهادة شهود عيان ونشرها لوسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.
وأهاب النائب البرلماني بأعضاء مجلس النواب بإدانة هذا التهديد, الذي وصفه بأمنه يمس أمن الجميع وأمن المجتمع والوطن برمته.
 
شاكرا كل من أدان الحادثة من أعضاء مجلس النواب والشخصيات الاجتماعية والسياسية, ومؤكدا بأنه لن يتوانى عن تقديم أدلته للنيابة العامة لتأخذ العدالة مجراها, ليحل الأمن والأمان ربوع الوطن, ويأمن المواطن على نفسه وأهله وأمواله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1219