آخر الأخبار :
عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد انفجار الوضع في إب ومقتل وكيل المحافظة.. من هو الطرف المسيطر حتى الآن؟

بعد انفجار الوضع في إب ومقتل وكيل المحافظة.. من هو الطرف المسيطر حتى الآن؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
افادت مصادر محلية واعلامية متطابقة اليوم الاثنين، بمقتل قيادي حوثي بارز في اشتباكات عنيفة داخلية بين الحوثيين في محافظة إب (وسط اليمن).
 
وقالت مصادر اخبار الساعة إن وكيل محافظة إب "اسماعيل عبدالقادر سفيان" قتل واصيب آخرون في اشتباكات عنيفة اندلعت بين قيادات حوثية وسط مدينة إب.
 
وبحسب المصادر فإن  الاشتباكات دارت بين جماعتين تتبعان القياديين والمسئولين الامنيين أبوبكر شاكر بابكر، وجبريل محمد سفيان (من اسرة وكيل المحافظة)، ورشيد السقاف من اسرة مدير أمن المحافظة، إثر خلافات بينهم، واتهامات بالفساد  بين مدير أمن مديرية الظهار، أبو بكر شاكر، ومدير قسم شرطة 17 يوليو القيادي الحوثي، جبريل محمد سفيان.
 
واندلعت الاشتباكات امام قسم شرطة الحافي ووصلت إلى شارع تعز وسط المدينة ،اسفرت عن مقتل الوكيل سفيان.
 
وشاركت في الاشتباكات قوات من الأمن العام والأمن الخاص، وجرى خلالها استخدام الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة ، ما خلق حالة من الرعب لدى المواطنيين وتسبب في توقف الحركة واغلاق المحال التجارية القريبة.
 
وافادت انباء واردة من إب ان الاتهامات في مقتل وكيل المحافظة موجهة إلى ابو بكر شاكر بابكر ورشيد السقاف.
 
كما افادت الانباء أن أتباع القتيل سفيان سيطروا على المحافظة واسروا اعتقلوا العشرات وان مدير امن المحافظة عبدالقادر السقاف لم يعد موجوداً في المحافظة، وتحدثت أنباء عن هروبه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8099) قراءة

Total time: 0.1046