آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن

محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال المحلل السياسي السعودي سامي البشير المرشد، اليوم، إن "القبض على قادة الإرهابيين أحياء و أيضاً بدون أي إصابات في القوات الخاصة يثبت الاحترافية الكبرى التي يتمتع بها أفراد القوات المسلحة السعودية".
 
وأضاف في تغريدة عبر "تويتر"،: "المملكة في استراتيجيتها لمكافحة الإرهاب على قناعة بأن داعش والقاعدة تنظيمات إرهابية لا ينبغي ترك المجال لهم للبقاء لا في اليمن ولا في غيره".
 
وأوضح: "في الوقت الذي تقوم المملكة بدور رئيسي تقود خلاله التحالف العربي في اليمن، إلا أنها أيضا تواصل دورها في مكافحة الجماعات الإرهابية".
 
وتابع: "العمل الاستخباراتي والعسكري الكبير الذي تقوم به المملكة لمحاربة الجماعات الإرهابية، يثبت الدور السعودي الأساسي في الحفاظ على أمن واستقرار العالم".
 
وأعلن التحالف العربي، أمس الثلاثاء، أن القوات الخاصة السعودية ألقت القبض على زعيم تنظيم داعش في اليمن الملقب بـ"أبو أسامة المهاجر".
 
وصرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي بأن القوات الخاصة السعودية نفذت عملية نوعية ناجحة بالداخل اليمني، تم على إثرها إلقاء القبض على (أمير) تنظيم داعش الإرهابي باليمن الملقب بـ (أبو أسامة المهاجر) والمسؤول المالي للتنظيم وعدد من أعضاء التنظيم المرافقين له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1021