آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها

المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث، ان لقاء جمع غريفيث في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الأربعاء 26 يونيو/حزيران 2019، بنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر.
 
و أوضح أن اللقاء تطرّق الى الخطوات اللازمة للمضي قدماً في عملية السلام في اليمن. مؤكدا على أهمية إحراز تقدّم ملموس و سريع في تنفيذ اتفاقية استكهولم.
 
و وصف غريفيث لقاءه بـ”محسن” بـ”المثمر للغاية”. منوها إلى أن انفتاح الحكومة اليمنية و مرونتها و التزامها المستمر بتحقيق السلام مشجع.
 
و قال: “مصمم على المضي قدمًا بعملية السلام ، بناءً على نتائج الحوار الوطني و مبادرة مجلس التعاون الخليجي و قرارات مجلس الأمن ذات الصلة و استئناف المشاورات مع الأطراف في أقرب وقت ممكن”.
 
و أكد المبعوث الأممي التزام الأمم المتحدة بمواصلة العمل مع الأطراف من أجل التوصّل الى اتفاق سلام شامل بقيادة يمنية. حاثا جميع الأطراف على تهيئة بيئة مواتية لتحقيق ذلك.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1098