آخر الأخبار :
هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا نجم عربي جديد يستعد للسطوع والتألق للتألق مع ليفربول الانجليزي (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد فيديو.. مقتل وجرح عدد من الحوثيين داخل نفق ملغوم وتدمير مخزن أسلحة وآليات عسكرية بالحديدة

شاهد فيديو.. مقتل وجرح عدد من الحوثيين داخل نفق ملغوم وتدمير مخزن أسلحة وآليات عسكرية بالحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
دمرت المقاومة المشتركة الاربعاء مخزن أسلحة وآليات عسكرية تابعة للحوثيين الحوثية فضلا عن مصرع وجرح عدد من عناصرها داخل نفق ملغوم، رداً على قصفها لمنشآت حيوية وأحياء سكنية محررة داخل مدينة الحديدة غربي اليمن.
 
وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، أن مدفعية اللواء الثالث حراس الجمهورية دمرت عربة متحركة على متنها بي 10 بعد دقائق من قصف مكثف استهدف مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري في شارع صنعاء.
 
وأضاف أن تدمير العربة أعقبته انفجارات ضخمة في ذات الموقع الذي تمركزت فيه بعد قصفها للمجمع الصناعي.
 
واستمرت الانفجارات مع تصاعد ألسنة اللهب أكثر من ساعتين كاشفة عن أحد الأنفاق الملغومة التي استحدثتها المليشيات الحوثية تحت غطاء اتفاق السويد.
 
ووزع الإعلام العسكري مشاهد للحظة تدمير العربة المتحركة والانفجارات في النفق وفرار المليشيات الحوثية.
 
وتظهر المشاهد أنفاقاً وخنادق مستحدثة للمليشيات في محيط ذات الموقع شمال شرق مطار الحديدة.
 
وتؤكد هذه المشاهد نجاح وحدة الاستطلاع في اللواء الثالث حراس الجمهورية في رصد وتتبع العربة المتحركة لحظة قصفها مجمع إخوان ثابت وتدميرها فورا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0996