آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بيل غيتس يتحدث عن تعويذات ستيف جوبز و«سر نجاحه»

بيل غيتس يتحدث عن تعويذات ستيف جوبز و«سر نجاحه»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
كشف رجل الأعمال الأمريكي الشهير ومؤسس شركة "مايكروسوفت"، بيل غيتس، عن "تعويذات" من وصفه بـ"الساحر" ستيف جوبز، متحدثا عن "سر نجاحه".
 
وبحسب تصريحاته في مقابلة مع شبكة "سي أن أن" الأمريكية، فإنه اعتبر أن بعض أسباب نجاح المدير التنفيذي السابق لشركة "آبل"، الراحل ستيف جوبز، متعلقة بـ"الكاريزما التي لا تصدق" له، وأنها أقرب للسحر والتعويذات.
 
وقال غيتس عن جوبز: "ارتبط نجاحه وإنجازاته المبهرة باستخدام التعويذات"، ونجاحه كان مستحيلا لو لم يتمتع بكاريزما لا تصدق". 
 
وأضاف أنه كانت لديه قدرة فريدة على أسر الناس وإحياء أكثر المشاريع الميؤوس منها.
 
ووصفه بأنه ساحر حقيقي، وأنه شاهد بنفسه كيف استخدم جوبز "التعويذات" لتحقيق نجاح مبهر فيما بعد، قاصدا بذلك شخصيته القوية وحضوره المدهش.
 
واعتبر غيتس نفسه "ساحرا صغيرا"، حيث لم يؤثر "سحر المنافس" عليه. ووفقا لغيتس، فإن جوبز كان يتمتع بشخصية معقدة، ولكنه اندهش بقوته ومثابرته في تحقيق الهدف المنشود.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1092