آخر الأخبار :
هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا نجم عربي جديد يستعد للسطوع والتألق للتألق مع ليفربول الانجليزي (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضربة موجعة تلقتها جماعة الحوثي في الضالع، بعد معارك ضارية وسقوط عشرات القتلى والجرحى

ضربة موجعة تلقتها جماعة الحوثي في الضالع، بعد معارك ضارية وسقوط عشرات القتلى والجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
حققت القوات المشتركة تقدماً كبيراً وحاسماً في جبهات شمال الضالع بعد معارك عنيفة وممتدة لأيام توجتها، اليوم الأربعاء، بتطويق المليشيات الحوثية والإطباق عليها في الفاخر الاستراتيجية شمال مديرية قعطبة.
 
وأكدت مصادر ميدانية استكمال تحرير كافة المواقع والتباب المطلة على سليم والفاخر بعد معارك ضارية الأربعاء 10 يوليو/تموز 2019.
 
وقالت المصادر إن القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية أطبقت على المليشيات الحوثية في سليم والفاخر ملحقة بها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وفرت تاركة جثث قتلاها في الشعاب والتلال بالعشرات.
 
وتواصلت مواجهات عنيفة نهار الأربعاء في جبهة القفلة - الزبيريات بعد تحرير تبة القراميد وتبة الذرة والحبيل الرابط بين القفلة والزبيريات.
 
وغنمت المقاومة والقوات المشتركة أسلحة وذخائر وآليات في جبهات شمال الضالع، وتشتمل على معدلات وقطع كلاشينكوف وهاون وعربة bmb بجميع عتادها ومجموعة كبيرة من الذخائر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1139