آخر الأخبار :
هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا نجم عربي جديد يستعد للسطوع والتألق للتألق مع ليفربول الانجليزي (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن تفاصيل تشكيل القيادة المشتركة بالحديدة.. هل يقودها العميد طارق صالح؟

الكشف عن تفاصيل تشكيل القيادة المشتركة بالحديدة.. هل يقودها العميد طارق صالح؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
كشف المتحدث الرسمي باسم قوات تحرير الساحل الغربي في اليمن، وضاح الدبيش، تفاصيل تشكيل القيادة المشتركة لقوات الساحل الغربي في اليمن.
 
 ونقل موقع اخبار امارتي ،اليوم الأربعاء، عن الدبيش قوله إن القيادة المشتركة لقوات الساحل الغربي مشكلة من جميع أطياف القوات الموجودة على تلك الجبهة (قوات العمالقة والمقاومة التهامية والمقاومة الوطنية).
 
وأشار إلى أن ”هذا المجلس يضم أعضاء من جميع القوات المشتركة ولا يوجد له رئيس أو نائب أو أمين سر وما شابه ذلك، وهذا كله تحت إشراف التحالف العربي، وأن المجلس يضم نخبة من القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي“.
 
ونفى الدبيش صحة تقارير إعلامية روجت أن العميد طارق صالح قائد قوات المقاومة الوطنية تولى رئاسة المجلس، موضحًا أن ثمة أطرافًا تريد نشر الفتنة بين القوات الموجودة في جبهة الساحل الغربي.
 
وحول مهمة المجلس، قال الدبيش: ”المجلس مهمته رسم الخطط والتوجيه بإشراف ومتابعة من التحالف العربي، وهو بمثابة مجلس إداري متكامل“، مشيرًا إلى أن الإعلان عن تشكيله هو ”إعلان مبدئي.
 
 وأضاف أن قوات الساحل الغربي بصدد دراسة دمج الإدارات ودمج الإمداد اللوجيستي وإمدادات التسليح، كل ذلك بإشراف دولة الإمارات“ العربية المتحدة من خلال موقعها بالتحالف العربي.
 
وكانت قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي في اليمن أصدرت، مساء أمس الثلاثاء، بيانًا صحفيًا أكدت فيه تشكيل قيادة مشتركة تمثل كافة القوات المشاركة بالقتال ضد الحوثيين في جبهة الساحل الغربي وتشكيل غرفة عمليات مشتركة مرتبطة بقوات التحالف العربي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1117