آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط مهني كبير للجزيرة وإعلام الاخوان تجاه هذا الحدث الكبير الذي تناولته جميع الوكالات والصحف العالمية !

سقوط مهني كبير للجزيرة وإعلام الاخوان تجاه هذا الحدث الكبير الذي تناولته جميع الوكالات والصحف العالمية !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
التزمت قناة الجزيرة وإعلام جماعة الإخوان الصمت تجاه التصريحات التي أدلى بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على خلفية زيارة أمير قطر إلى الولايات المتحدة الأمريكية أمس الأول، وما قاله ترامب عن الأموال الكبيرة التي تضخها قطر لمصالح أمريكية، ومنها المليارات التي دفعها النظام القطري من أجل توسعة قاعدة "العديد" العسكرية الأمريكية.
 
وقال ترامب خلال مؤتمر صحفي مع امير قطر الحمد لله تم توسعة قاعدة العيديد العسكرية من أموالكم وعلى حسابكم.
 
‏ويأتي هذا الصمت من إعلام الإخوان على هذه التصريحات والمليارات التي دفعها النظام القطري لامريكا والتي وصلت لأكثر من 185 مليار دولار،  بعدما تكلمت كثيرًا وهاجمت استثمارات السعودية مع امريكا، وسخرت جزء كبير من برامجها لذلك الهجوم.
 
‏لقد واصلت قناة الجزيرة وإعلام الإخوان الممول من قطر كشف نفسها وزيف أبواقها عندما التزمت الصمت أخيرًا عن ضخ الأموال القطرية في صفقات ومشاريع، قطر لا تحتاج إليها نظرًا إلى أن حجمها صغير جدًّا، ولكونها أكبر من حجم سكان قطر، كالصفقات العسكرية، أو الصفقات في الطيران المدني.
 
‏الجدير بالذكر أن قطر ضخت ما يزيد على 185 مليار دولار استثمارات في أمريكا فقط، غير تلك الصفقات التي عقدتها مع فرنسا وبريطانيا، وغيرها من الدول، ولكن بمقارنتها مع ميزانية قطر لعام واحد تجد أن الفارق الشاسع يتضح جليًّا، ويؤكد أن مقدار الضخ المالي يكون لمحاولة شراء المواقف كما يراه مراقبون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.104