آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قصة مؤلمة لوفاة الزوجة امام أعين زوجها.. نصف يوم ولم يفعل لها شيء!

قصة مؤلمة لوفاة الزوجة امام أعين زوجها.. نصف يوم ولم يفعل لها شيء!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت

هذه الواقعة حدثت قبل ايام في منطقة السنينة وذلك عندما سقطت امرأة ثلاثينية على راسها ما تسبب بنزيف لها في رأسها، وخرج الدم من أنفها.

ولأن زوجها فقير وبالكاد يجد ما يسد رمقه، فقد وضع زوجته في منزله ولم يقم باسعافها وظلت من بعد العشاء الى ان توفت امام اعين زوجها واطفالها عند العاشرة من صباح اليوم التالي.

وقال الزوج انه لا يملك المال لاسعاف زوجته وانها توفت امام اعينه، واعين طفليها (ولد وفتاة ).

وقال احد جيران الفقيدة لمراسل اخبار الساعة ان زوجها لم يكن يجد حتى قيمة الكفن وان جيرانه بادروا بانفسهم وذهبوا الى التجار واصحاب المحلات التجارية والمسجد للمساعدة في توفير قيمة الكفن واكمال مراسم دفن المرأة الفقيدة رحمها الله.

وكانت المرأة قبل وفاتها تخرج يوميا من منزلها لجلب الماء من السبيل منزلها حيث تقطع مسافات بعيدة، الى أن حدث ما حدث.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1102