أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

على خلفية اعتداء مسلحين على مديرها ... إضراب شامل لموظفي هيئة الأدوية للمطالبة بالقبض على الجناة

- خاص- بشرى العامري

نفذ موظفي الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية إضرابا يوم امس السبت احتجاجا على حادثة تقطع على مدير عام الهيئة الدكتور عبد المنعم الحكمي تحت تهديد السلاح امام بوابة الهيئة الرئيسية الاربعاء الماضي اثناء خروجه ومنعه من المرور وتهديده بالقتل من قبل مجموعة مسلحين اذا رفض اوامرهم .

وفي البلاغ الرسمي الذي قدمه الحكمي يوم امس لوزارة الداخلية اشار الى ان المسلحين ادعوا أنهم شركاء في تجارة مؤسسة الرمال للادوية التي يديرها فؤاد الحبيشي احد مستوردي الادوية بحجة ان الهيئة لم تفرج عن ادوية خاصة بالمؤسسة ).

واكد الحكمي ان ماحدث له كان امام مجموعة من الشهود منهم الحراسة الخاصة ببوابة الهيئة بالاضافة الى الشيخ احمد علي قعس مقاول مبنى المختبر الوطني للرقابة الدوائية التابع للهيئة وبعض موظفي مكافحة الملاريا .

وطالب موظفي الهيئة في لقاء خاص بهم وزارة الداخلية باتخاذ الاجراءات القانونية وضبط المذكورين حتى لاتتكرر مثل هذه الحادثة التي قد تؤدي الى ازهاق الارواح وتعطيل المؤسسات العامة خاصة وان التهديد يالسلاح قد وصل الى المقر الرئيسي للهيئة .

تعليقات الزوار
1)
مجاهد -   بتاريخ: 12-04-2012    
إذا عرف السبب بطل العجب!!! هذا المدير صار يتاجر بالشركات و المستوردين ويضيق الخناق على البعض لمصلحة اخطبوطات السوق الدوائي...وما عملة الحبيشي إلا ردت فعل بعد صبر دام عاماً كاملاً وان كان تصرف لا نتفق معة...إلا أن الحل هو تبديل هذا المدير الذي صار موظف رسمي لدى بعض الشركات العملاقة ....اما موظفي الهيئة فلهم مطالب مشروعة لدى هذا المدير أيضاً ويقومون الأن بأضراب حتى يستجيب المدير لمطالبهم.
2)
مجهول -   بتاريخ: 14-04-2012    
اي سبب واي عجب للاخ الي قبلي اولا اذا كان هذا تصرف ناس مثقفين ايش خلوو للناس المتخلفين مااقول الا لاحول ولا قوه الا الله
3)
صادق -   بتاريخ: 15-04-2012    
اساسا هذا التاجر معروف بانه مهرب ادويه و قام بهذا الاعتداء لانه يريد تصريح لشركه لاتطابق المواصفات العالميه وهذا مخالف للقانون (سارق وبيده صميل) ههههه

Total time: 0.0552