آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الإعلام تمنع نقل شعائر الجمعة من مسجد الصالح

وزارة الإعلام تمنع نقل شعائر الجمعة من مسجد الصالح

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 12-04-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

 

ذكرت تقارير إخبارية يمنية أمس، الأربعاء، أن وزارة الإعلام عممت بيانا لجميع وسائل الإعلام الحكومية بكل القنوات الفضائية والإذاعية بمنع نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد الصالح، وهو أكبر جامع في اليمن بني حديثا، وجاء اسمه نسبة إلى الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، وذلك حتى إشعار آخر.

وذكرت صحيفة " الشرق الأوسط " عن تعميم من الذي اصدرته الوزارة أن شعائر صلاة الجمعة الماضية المنقولة من جامع الصالح حضت على الكراهية وحملت إساءات متكررة، مؤكدا ضرورة الالتزام بالخطاب الذي يخدم الوئام والسلم الاجتماعي. وكانت الفضائية اليمنية قد قطعت نقل شعائر صلاة الجمعة الماضية بعد أن أوغل خطيب مسجد الصالح في السخرية من الرئيس عبد ربه منصور هادي، ووصفة بالرئيس الهادئ. كما توعد الخطيب «الطرف الآخر» بالقول: «لا تظنوا أن الليث قد نام.. نحن أولوا قوة». كما سخر من عمل حكومة الوفاق الوطني، وقال إن حكومة الوفاق هي حكومة فاشلة.

تجدر الإشارة إلى أن جامع الصالح بني في عهد الرئيس السابق علي عبد الله صالح وسمي باسمه. ويقع في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء، وعلى مساحة قدرها 222 ألفا و500 متر مربع. وتتهم المعارضة الرئيس السابق بمحاولة استعمال الجامع لأعمال الدعاية السياسية والتأثير على مجريات العملية السياسية في البلاد.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1082