أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

"وكأنها كرة صغيرة".. وحيد قرن يعبث بسيارة تقودها امرأة

لحظات مرعبة عاشتها حارسة في إحدى حدائق الحيوانات في ألمانيا، عندما هاجم حيوان وحيد قرن سيارتها وأخذ يعبث بها برأسه ويدحرجها أمامه وكأنها كرة صغيرة، في لقطات فيديو انتشرت على مواقع التواصل.
 
وأخذ وحيد القرن ينطح السيارة ويقلبها ثلاث مرات على الأقل وبسرعة كبيرة، في حديقة سفاري ألمانية، إلا أن المفاجأة أن سائقتها خرجت منها بحالة جيدة ولم تتعرض إلا لبعض الكدمات البسيطة.
 
ووقع الحادث في حديقة سيرينغيتي في هودينهاغن، وهي بلدية في ولاية ساكسونيا السفلى الألمانية،فيما صور أحد زوار الحديقة المشهد المخيف.
 
وبينما أصيبت سيارة الحارسة بأضرار بالغة جراء الهجوم، قال فابريزيو سيب مدير الحديقة، إنه لا يزال من غير الواضح سبب غضب وحيد القرن على هذا النحو.
 
وأضاف المدير أن حيوان وحيد القرن الذي هاجم السيارة وسائقتها بداخلها، يعيش في الحديقة منذ 18 شهرا، ولا يزال في طور التأقلم مع المحيط الجديد الذي يعيش فيه.
 
وفي وقت سابق من هذا العام، تصدرت حديقة سيرينغيتي عناوين الصحف في ألمانيا، عندما وجد حارس يعمل بها نفسه دون قصد، محاصرا في قفص يحتوي على أسدين، وخرج ومن الحادث بإصابات جسيمة.
 
ونجا الحارس البالغ من العمر 24 عاما من مخالب الأسدين بأعجوبة في مايو الماضي، بعد أن عانى جروحا عميقة في الصدر والضلوع بسبب الهجوم الضاري.
 
وخضع الحارس الناجي إلى عملية جراحية استمرت 5 ساعات لمداواة جراحه من هجوم الأسدين، وهما ذكران ضخمان.

 

Total time: 0.0529