أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

شاهدوا الفرق:الليبي يسجل مواقف قوية أمام أنظاره من رؤساء العالم ويبهرهم

- متابعات

في زيارة مصطفى عبد الجليل لدولة قطر الأخيرة تسلّم هدية من دولة قطر وعند رجوعه لبنغازي استدعى المجلس الانتقالي وفتح الهدية أمامهم وكانت تحوي ميدالية و هدايا بسيطة أخرى ومعها مايعادل 100 ألف دولار فقالوا له : هذه لك ياسيد عبد الجليل فقال لهم : بل هي لليبيا لأن القطريين لم يأتوا لبيتي قبل أن أتولى رئاسة المجلس وقام بوضعها ضمن ممتلكات الدولة.

تحصل السيد عبد الجليل على سيارتين من النوع الفاخر من أحد اثرياء مصراتة واحدة له و الثانية لمرافقه حامد العمروني و سيارة فخمة نوع مرسيدس اعطت له من أحدى الدول الاجنبية فقام بتسجيلهم جميعا باسم المجلس الوطني الانتقالي.

في رحلته لتركيا تم تسليمه هدية قدرها 10000 دولار في ظرف و بعد عودته ارجع الظرف كما هو قائلاً اودعوه باسم المجلس فإن الدولة التركية قد تكفلت بكل مصاريف الرحلة.

قال عنه الرئيس الفرنسي ساركوزي: ”هذه هي المرة الأولى التي يطلب فيها مني رئيس دولة أن نأخذ فترة استراحة أثناء الإجتماع ليؤدي الصلاة”.

تعليقات الزوار
1)
zoom -   بتاريخ: 16-04-2012    
قال ملك الملوك رب العزة "تلك الدار الاخرة نجعلها للذين لايريدون علوا في الارض ولا فسادا والعاقبة للمتقين"
رحمك الله ورعاك يا ايها الشيخ الزاهد يا حفيد عمر بن عبدالعزيز
2)
ابن اليمن -   بتاريخ: 16-04-2012    
نسال الله ان يجعل عملك خاصا لوجه الله الكريم وان تكون الامة الاسلامية دائما في عزة وكرامه اللهم آمين
3)
الحمادى سلطان -   بتاريخ: 16-04-2012    
لقد فعلها اليمنين قبله وقبلمايقارب خمسه وثلاثون سنه فعلها الرئيس الشهيد ابراهيم الحمد رحمه الله وكان اول من كافح الفساد فى العالم العربى واسس حينها اللجنه العليا للتصحيح المالى والادارى وكان هذا الزعيم حلم اليمن بالتغير والتجديد لكن الايادى الاثمه والملطخه بدماء اليمنين اغتالته واغتالت حلم اليمن الذى سوف يستعيد مجده وسيصحح الفاسدين والسرق والقتله والمجرمين ناهبى الثروات
4)
ابو مهند محمد زايد -   بتاريخ: 16-04-2012    
هذا هو مؤشرات ومبشرات الخلافة الاسلامية اللهم اهلها علينا بعافية وستر وامتنا على الحق وثبتنا على دينك يوم تزل الاقدام

Total time: 0.134