أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر أمني يكشف حقيقة مقتل قريبة مهران القباطي واعتقال شقيقه ومداهمة منزله

نفى مصدر أمني بإدارة أمن لحج ما نشر في أحد المواقع الإلكترونية الاخبارية المشبوهة حول مقتل شخص يقرب لمهران القباطي بالاضافة لاعتقال شقيقه خلال مداهمة امنية.
 
واوضح المصدر ذاته إلى أن هذا الخبر لا يعدو عن كونه طبخة جديدة من مطابخ من وصفهم بالعدو يهدف الى تشويه دور رجال الأمن ويحاول قلب الحقائق لصالح اجندات باتت مفضوحة عند الكل.
 
واشار المصدر الى أن قوات الامن قامت بتفتيش المنزل وفقا لمصوغ قانوني عبر النيابة العامة كما أن ذلك لم ينتج عنه اي حادثة قتل أو مخالفات قانونية حيث كان التحرك قانوني بعد التنسيق مع النيابة العامة .
 
واضاف المصدر إلى أن دور أمن كان ولازال يستهدف محاربة الدواعش والقاعدة والخارجين عن النظام والقانون بموجب تصاريح قانونية من النيابة العامة وفق عمل امني ملتزم من إدارة أمن المحافظة ومن كل منتسبيها بشكل مهني وحريص على تطبيق القانون .
 
وقال المصدر بأن كل ما ينشر عبر الوسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح والدليل على ذلك نشر صورة أمراة على أنها عم مهران حيث يدل ذلك على تخبط تلك المطابخ ويكشف الافتراءات والمغالطات.
 
واكد المصدر إلى أن دور رجال الأمن بمحافظة لحج بقيادة مدير أمن المحافظة العميد صالح السيد هو محاربة الجماعات الإرهابية والخارجين عن القانون ممن يحاولون اقلاق السكينة العامة وترويع المواطنين تنفيذا لإي اجندات سياسية في محافظة لحج بشكل خاص والمحافظات الجنوبية بشكل عام

Total time: 0.0562