أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الجيزة: تفاصيل جديدة فى مقتل عجوز بسبب علاقة محرمة بالواحات

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى واقعة مقتل عجوز على يد مسجل خطر بمنطقة الواحات، أن المتهم استدرج الضحية إلى منطقة خالية من السكان، وحاول ممارسة علاقة محرمة معه، إلا أن الضحية قاومه، مما دفعه لتكبيله بحبل، والاعتداء عليه بعد تسديد عدة ضربات له وتركه فى حالة صحية سيئة حتى فارق الحياة.
 
واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وشرح لرجال المباحث، كيفية استدراج الضحية منتهزا أنه يقيم بالشارع، بلا عائلة، وحاول الاعتداء عليه، وإقامة علاقة محرمة معه، إلا أن القتيل قاومه، مما دفعه لارتكاب الجريمة، واستنادا لأقوال المتهم، وتحريات رجال المباحث، قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، ملقاة بمنطقة خالية من السكان بالواحات.
 
انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه "مجذوب " مقيم بالشارع، وأنه تعرض لاعتداء من جانب مرتكب الجريمة، وضربات أسفرت عن مقتله.
 
كشفت تحريات رجال المباحث، هوية المتهم، وتبين أنه عاطل ومسجل خطر، سابق اتهامه فى عدة قضايا، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.
 
هذا المقال "تفاصيل جديدة فى مقتل عجوز بسبب علاقة محرمة بالواحات" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

Total time: 0.0916