أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير سابق ينصح الميسري ويحذره.. هذا ما سيفعله بك الرئيس هادي

وجه وزير الدولة صلاح الصيادي تحذيراً لوزير الداخلية أحمد الميسري وذلك بعد خطابه الذي القاه في محافظة شبوة يوم السبت الماضي، شارحاً مصير كل من يهاجم الإمارات وما ستفعله به السعودية .
 
وجاء في تحذير الصيادي :
 
تابعت خطاب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري في شبوة ..وامام ما قاله في ذلك الخطاب سأذكره باقتضاب ملاحظاتي المختصرة التأليه :
 
١- كلماتك في الصميم ولكنك لست اول من يقولها ولن تكون الأخير .
 
٢- إذًا كنت تعتقد ان الاشقاء سيختلفون من اجلنا فأنت غلطان فهم متفقون والبقية ليس الا أدوات لا حول لهم ولا قوة .
 
٣- أنت والجبواني أضحية قادمة وتذكر كلامي كصاحب تجربة فكل من يعادي الامارات ستطالب السعودية بإقالته بالنيابة وبمباركة الرئيس هادي للأسف .
 
٤- كل من لهم مواقف معادية لسياسة الإمارات في اليمن هم بلا (ظهر) وأول من يسقطون في مستنقع المساومات الرخيصة ومن اقرب من كنت تدافع عنهم .
 
٥- الجنوب سيكون اثنين عدن وأبين ولحج والضالع للإمارات وشبوه وحضرموت والمهرة للسعودية وكل من يتجاوز ذلك سيقصف من الجو ..!!
 
٦- سأبحث لكم من الان عن سكن قريب مني بالقاهرة فهذا هو مصير من يتحدث عن الوطن والقيم والثوابت الوطنية وإذا تعتقد أن عاد احد بالشرعية سيقف مع الوطن ومعك على حساب مصالحه فأنت واهم .
 
٧- يجب ان نعترف اننا كلنا (شقاه) مع غيرنا سواء الشرعية او الانتقالي او حتى الحوثيين لا حول لنا ولا قوة وجميع الأطراف تنفذ الأجندة الخاصة بالطرف اللي هم شقاه عندهم .
 
٨- لا عاد تكون آمالك كبيرة .. فاقد الشيء لا يعطيه.
 
٩- يجب ان نسلم ان كما التحالف انحرفت بوصلته فالمقابل انحرفت بوصلة الشرعية عن غايتها الوطنية .
 
١٠- المشهد معقد جداً .. والله يكون بعون اليمنيين ..!!

Total time: 0.0534