آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

زوجان يحتفلان بمرور 75 عاماً على زفافهما

زوجان يحتفلان بمرور 75 عاماً على زفافهما

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 24-04-2012    | منذ: 6 سنوات مضت

 

في حين نعاني نحن في عالمنا العربي من اندثار الحب وتسربه في كثير من بيوتنا خلال أعوام قليلة من الزواج، ونتعلل بدراسة صدرت مؤخراً بأن العمر الافتراضي للحب هو ثلاث فقط، كسر زوجان بريطانيان هذه القواعد ودام حبها 75 عاماً دون أن ينفصلا عن بعضهما يوماً واحداً.

فقد ذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" أن اكبر زوجين في بريطانيا وهما روبرت وسوزان اللذين يبلغان من العمر 100 عاماً، قد احتفلا بالذكرى الماسية لزواجهما حيث احتفلا بمرور 75 عاماً على زفافهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاحتفال بهذه الذكرى قد أقيم في منزل الزوجين بحضور ثلاثة أجيال من عائلتهما، وتقول سوزان إنها على الرغم من مرور أكثر من سبعة عقود على زواجها إلا أنها تحب روبرت كثيراً كما كان في السابق، مشيراً إلى أنه لا يزال الحب عميقاً بينها وبين زوجها.

وتعرف روبرت على سوزان في حفل راقص في بلدتهما بمدينة أبردين الاسكتلندية وتم عقد قرانهما عام 1937 ولم ينفصلا عن بعضها ولا يوم واحد منذ الحرب العالمية الثانية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23121) قراءة

Total time: 0.2974