آخر الأخبار :
اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

رئيس الوزراء التركى أردوغان اثناء افتتاحه لمشروعه التعليمي والذي اسماه "مشروع الفاتح"

رئيس الوزراء التركى أردوغان اثناء افتتاحه لمشروعه التعليمي والذي اسماه "مشروع الفاتح"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2012    | منذ: 6 سنوات مضت

رئيس الوزراء التركى أردوغان اثناء الإطلاق الرسمي لمشروعه التعليمي والذى أسماه "مشروع الفاتح" تيمنا بالقائد العظيم "محمد الفاتح"؛ بعد أن قامت الحكومة التركية بتوزيع الكتب المدرسية مجانا على طلاب مدارسها ها هي تقوم من جديد بتوزيع حواسيب لوحية معروفة باسم آي باد (iPad) مشمولة ببرنامج "الفاتح"، على 15 مليون طالبٍ ومليون مدرّس مجاناً، وقامت كذلك بتركيب ألواح ذكية –بدلاً من الألواح السوداء- في 260 ألف صف مدرسيّ، ومن المتوقع ان يشمل التوزيع الولايات الـ 81 جميعاً لينقل أردوغان بذلك تركيا إلى عالم التقنية والحداثة.

ويؤدي هذا المشروع إلى إنقاذ الطالب من حمل الكتب الكثيرة؛ إذ سيتمكن من الحصول على جميع الكتب المدرسية من حاسوبه اللوحي ..

ويتضمن المشروع تعليم الطالب باستعمال التركيبات الإلكترونية، والفيديوهات، والصوت، والصور، والخرائط، والرسوم البيانية، واللوحات، ولوحات الرسوم، والمقاطع التركيبية وغيرها. وأطلق اسم " كتاب – ز " عليها ، حيث يحتوي على جميع احتياجات الطلاب من المعلومات، والأسئلة المعتادة للطلاب ..
فهذا اردغان ياايها الوزراء اليمنين من ارد منكم ان يصبح لهو تاريخ فلا يسلك طريق هذا الرجل

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25279) قراءة

Total time: 0.293