آخر الأخبار :
ناسا تطلق اسم شابة سعودية على أحد الكواكب بيان للقوة الصاروخية بصنعاء يطلق أول وآخر تحذير للشركات الاجنبية بالسعودية.. وتدشين مرحلة ما بعد الرياض فيديو.. ولي عهد أبوظبي يصور بهاتفه العرض الجوي في مصر أردوغان يصل قبل قليل الى السعودية لبحث الأزمة القطرية السيناتور الذي فسّر "الله أكبر" للأميركيين مصاب بسرطان (فيديو) تفاصيل مروعة.. خادمة جزت رأس الطفل الأردني بمنشار الحوثيون يهددون بـ"بركان" يهز مواقع حيوية سعودية والرياض تؤكد تصفية أكثر من 15 حوثيا بعملية "نوعية" السيسي: خليك في حالك أحسن لأن مانأكله في يوم يأكله بلدك في سنة! نقابة صنعاء تطالب بتكريم المتميزين ومعاقبة المقصرين في اعمالهم في تنفيذ اختبارات الثانوية العامة هجوم يستهدف عناصر من الحماية الرئاسية في أبين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-12-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

شهدت العاصمة صنعاء حالة من الفوضى ظهر اليوم، وذلك إثر قيام العديد من اصحاب الدراجات النارية بإحراق الإطارات وقطع الطرقات، وإطلاق للرصاص الحي.

حيث شهد شارع الدائري احراق العديد من الإطارات وقطع شارع الدائري بالقرب من معامل تشرين، وتجمع العديد من اصحاب الدراجات النارية منددين بقرار إطالة حظر الدراجات النارية إلى نهاية الشهر الحالي.

فيما شهد شارع مأرب والمدينة السكنية سعوان نفس الحدث، حيث قاموا بإطلاق النيران في الهواء بالإضافة إلى قطع الشوارع، ومنع حركة السيارات، وهو ما ادى إلى تدخل الأمن ومكافحة الشغب وقامت بتفريق محدثي الشغب من أصحاب الدراجات النارية.

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)
 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (8757) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
محمد القحطاني -   بتاريخ: 16-12-2013    
فليتم الضرب بيد من حديد لكل من يسبب الفوضى واصحاب الدراجات النارية هم جزاء من انتشار الفوضى والاعزعاج وكذلك يعتبر الموتر سيكل اداه من ادوات القتل والاجرام في اليمن والعاصمه ولا هوادة في محاربت الفساد والاجرام

Total time: 0.224