آخر الأخبار :
.خبراء عسكريون يكشفون عن سيناريوهات « عاصفة الحزم »للتدخل البري في لليمن . مقترح إيراني لحل الأزمة في اليمن علماء: الأغذية الدهنية تسبب أمراضا نفسية اليمن: اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعو إلى السماح بإيصال إمداداتها الطبية دون عوائق مع استمرار تفاقم النزاع سيتارا جابين : التحالف بقيادة السعودية رفض الإذن بوصول طائرة الصليب الاحمرإلى صنعاء وتطالب . سفن ايرانية تقصف قطع بحرية مصرية في باب المندب كشفت عن الطيار السوداني الأسير لدي جماعة الحوثيين مواجهات بالمدفعية والصواريخ بين الحوثيين والجيش السعودي على الحدود. وزير الخارجية: تلقينا رداً ايجابياً على طلبنا التدخل البري وهادي سيطلب رسمياً الانضمام لمجلس التعاون الخليجي وزير الخارجية السعودي يحدد نهاية عاصفة الحزم

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-12-2013    | منذ: 1 سنوات مضت

شهدت العاصمة صنعاء حالة من الفوضى ظهر اليوم، وذلك إثر قيام العديد من اصحاب الدراجات النارية بإحراق الإطارات وقطع الطرقات، وإطلاق للرصاص الحي.

حيث شهد شارع الدائري احراق العديد من الإطارات وقطع شارع الدائري بالقرب من معامل تشرين، وتجمع العديد من اصحاب الدراجات النارية منددين بقرار إطالة حظر الدراجات النارية إلى نهاية الشهر الحالي.

فيما شهد شارع مأرب والمدينة السكنية سعوان نفس الحدث، حيث قاموا بإطلاق النيران في الهواء بالإضافة إلى قطع الشوارع، ومنع حركة السيارات، وهو ما ادى إلى تدخل الأمن ومكافحة الشغب وقامت بتفريق محدثي الشغب من أصحاب الدراجات النارية.

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)
 

 

 




اقرأ ايضا :
القراءات : (7840) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
محمد القحطاني -   بتاريخ: 16-12-2013    
فليتم الضرب بيد من حديد لكل من يسبب الفوضى واصحاب الدراجات النارية هم جزاء من انتشار الفوضى والاعزعاج وكذلك يعتبر الموتر سيكل اداه من ادوات القتل والاجرام في اليمن والعاصمه ولا هوادة في محاربت الفساد والاجرام

Total time: 0.1118