آخر الأخبار :
اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي اليمن : مسلحو الحوثي يقتحمون مصلحة الأحوال المدنية بصنعاء مساء الليلة آلان غريش :السعودية خسرت في اليمن وسوريا وستخسر في لبنان أيضا ميدل ايست آي: الأمير متعب و17 آخرين نقلوا للمستشفى نتيجة التعذيب وأحدهم أُدخِل العناية المركزة جامعة تعز تناقش رسالة دكتوراه ل تطوير مكاتب التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية الناطق الرسمي لشركة النفط يكشف السبب وراء شن الحوثيين الحرب على وزير النفط «ذياب معيلي» الأمم المتحدة أرحم من السعودية وتقول: اليمن على شفا أسوأ مجاعة في العالم... الملايين من الأرواح في خطر داهم (فيديو) مجزرتين اليوم للتحالف في حجة والحديدة تسفر عن سقوط اكثر من 20 قتيل وعدد من الجرحى اليمن :انفجار حافلة في صنعاء كانت تقل كمية كبيرة من البنزين الى السوق السوداء(صوره)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-12-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

شهدت العاصمة صنعاء حالة من الفوضى ظهر اليوم، وذلك إثر قيام العديد من اصحاب الدراجات النارية بإحراق الإطارات وقطع الطرقات، وإطلاق للرصاص الحي.

حيث شهد شارع الدائري احراق العديد من الإطارات وقطع شارع الدائري بالقرب من معامل تشرين، وتجمع العديد من اصحاب الدراجات النارية منددين بقرار إطالة حظر الدراجات النارية إلى نهاية الشهر الحالي.

فيما شهد شارع مأرب والمدينة السكنية سعوان نفس الحدث، حيث قاموا بإطلاق النيران في الهواء بالإضافة إلى قطع الشوارع، ومنع حركة السيارات، وهو ما ادى إلى تدخل الأمن ومكافحة الشغب وقامت بتفريق محدثي الشغب من أصحاب الدراجات النارية.

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)
 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (8891) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
محمد القحطاني -   بتاريخ: 16-12-2013    
فليتم الضرب بيد من حديد لكل من يسبب الفوضى واصحاب الدراجات النارية هم جزاء من انتشار الفوضى والاعزعاج وكذلك يعتبر الموتر سيكل اداه من ادوات القتل والاجرام في اليمن والعاصمه ولا هوادة في محاربت الفساد والاجرام

Total time: 0.6089