آخر الأخبار :
عقيد : جمال شمهان :أما آن الأوان أن يفهم المسلمون ادارة مجمع 48 الطبي تنوه الى تقديم خدماتها الطبية في المراكز المجاورة نظرا للأضرار التي تعرض لها المبنى جراء القصف تبادل القصف بالدبابات في تعز بين المقاومة ومسلحي الحوثي، والمقاومة يسيطرون على جبل صبر منظمة هيومان رايتس ووتش :التحالف بقيادة السعودية استخدم ذخائر عنقودية- تفاصيل +فيديو رويترز العالمية تنشر تناقضات المقاومة الجنوبية بشأن وصول قوة عربية إلى عدن التدخل البري في اليمن عبر جيبوتي .. خطوة تأجلت 27 يوما صنعاء: بالوثائق النيابة العامة تصدر أوامر قهرية بالقبض على قيادات كبيرة بالدولة (الأسماء + الوثائق ) شاهد فيديو : هروب جماعي للجيش السعودي من الحدود شاهد بالفيديو : وجود قوة عربية محدودة من ثلاث جنسيات تمت مشاهدتها تشتبك على الفور مع قوات الحوثي بعدن "معجزة" بعد أسبوع على زلزال نيبال.. انتشال عجوز 101 عاماً حياً من تحت الأنقاض

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-12-2013    | منذ: 1 سنوات مضت

شهدت العاصمة صنعاء حالة من الفوضى ظهر اليوم، وذلك إثر قيام العديد من اصحاب الدراجات النارية بإحراق الإطارات وقطع الطرقات، وإطلاق للرصاص الحي.

حيث شهد شارع الدائري احراق العديد من الإطارات وقطع شارع الدائري بالقرب من معامل تشرين، وتجمع العديد من اصحاب الدراجات النارية منددين بقرار إطالة حظر الدراجات النارية إلى نهاية الشهر الحالي.

فيما شهد شارع مأرب والمدينة السكنية سعوان نفس الحدث، حيث قاموا بإطلاق النيران في الهواء بالإضافة إلى قطع الشوارع، ومنع حركة السيارات، وهو ما ادى إلى تدخل الأمن ومكافحة الشغب وقامت بتفريق محدثي الشغب من أصحاب الدراجات النارية.

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)
 

 

 




اقرأ ايضا :
القراءات : (7883) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
محمد القحطاني -   بتاريخ: 16-12-2013    
فليتم الضرب بيد من حديد لكل من يسبب الفوضى واصحاب الدراجات النارية هم جزاء من انتشار الفوضى والاعزعاج وكذلك يعتبر الموتر سيكل اداه من ادوات القتل والاجرام في اليمن والعاصمه ولا هوادة في محاربت الفساد والاجرام

Total time: 0.1074