خروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة نتيجة اعتداء تخريبي  *    الحوثيون لسفراء العشر خلال 10 أيام سنسيطر على عدن  *    شكوك تحوم حول تورط زوج موظفة بتلفزيون عدن في واقعة مقتلها(وثائق)  *    نجاة القيادي الحوثي ابو علي الحاكم من الأسر على طريق اب – الضالع  *     مسيرة نسائية لـ«الحراك التهامي» ضد الوجود الحوثي  *    أجهزة أمنية غربية تحذر آلاف المجندين لإيران يعملون سراً في البوسنة والهرسك والبديل عدو مشترك  *    مسؤول بالبحث الجنائي بتعز يفرج عن متهمين والأهالي يناشدون مدير الأمن   *    بالصور .. جريمة تهز محافظة البيضاء بمديرياتها السبع، بعد قتل ميليشيات الحوثي لشاب من قيفة بـ رداع  *    المخابرات الأمريكية تشتري سفينة الأسلحة جيهان مقابل؟؟  *    مستشار الرئيس هادي يُحذر من وضع كارثي قادم على اليمن ويُحمل الحوثيون المسؤولية   *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)

الخبر التالي
فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-12-2013    | منذ: 11 أشهر مضت

شهدت العاصمة صنعاء حالة من الفوضى ظهر اليوم، وذلك إثر قيام العديد من اصحاب الدراجات النارية بإحراق الإطارات وقطع الطرقات، وإطلاق للرصاص الحي.

حيث شهد شارع الدائري احراق العديد من الإطارات وقطع شارع الدائري بالقرب من معامل تشرين، وتجمع العديد من اصحاب الدراجات النارية منددين بقرار إطالة حظر الدراجات النارية إلى نهاية الشهر الحالي.

فيما شهد شارع مأرب والمدينة السكنية سعوان نفس الحدث، حيث قاموا بإطلاق النيران في الهواء بالإضافة إلى قطع الشوارع، ومنع حركة السيارات، وهو ما ادى إلى تدخل الأمن ومكافحة الشغب وقامت بتفريق محدثي الشغب من أصحاب الدراجات النارية.

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)
 

 

 



اقرأ ايضا :
< طالب يمني يخترع محرك مغناطيسي بديلا للمحركات الزراعية
< هيفاء وهبي تصاب بنوبة بكاء حادة بعد تاديتها لمشهد اغتصاب
< تعز تنتفض للمطالبة بضبط متهمين باغتصاب طفل وشنقه على عمود كهرباء
< العامري : اللجنة الرئاسية لم تقدم شيء وأبناء دماج في مستقبل مجهول
< الطفلة التي اغتصبها ابوها عمرها اربع سنوات وما تزال في العناية المركز منذ ثلاثة ايام
< سعودية ويمني في قصة حب تتحدى وتنتصر
< المحكمة الإدارية في امانة العاصمة تأمر بالإفراج علي حساب هيئة المواصفات والمقاييس
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
محمد القحطاني -   بتاريخ: 16-12-2013    
فليتم الضرب بيد من حديد لكل من يسبب الفوضى واصحاب الدراجات النارية هم جزاء من انتشار الفوضى والاعزعاج وكذلك يعتبر الموتر سيكل اداه من ادوات القتل والاجرام في اليمن والعاصمه ولا هوادة في محاربت الفساد والاجرام

Total time: 0.2603