آخر الأخبار :
قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة) شاهد بالفيديو لحظة الاعتداء بالضرب المبرح للمسوري محامي الرئيس صالح- صنعاء في الذكرى الثالثة لاستيلاءهم على السلطة.. الحوثييون يفشلون في توفير الغاز المنزلي والماء والكهرباء والبترول (صور) بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة اليمن : سلطان العرادة محافظ مأرب يتحدث عن (الطابور الخامس بالمحافظة) وتشكيل لجنة مشتركة نجاة قائد القوات الخاصة بحضرموت من محاولة اغتيال (الاسم) روسيا اليوم: التحالف يتهم الحوثيين بعرقلة تفريغ سفن تحمل مواد غذائية عاجل : الحوثيون يقصفون مدينة الحزم في الجوف بصاروخ باليستي الكشف عن اسماء الاشخاص الذين تم اختطافهم إلى جانب الصحفي «كامل الخوداني» شاهد بالفيديو: قناة الميادين تتوغل في العمق السعودي وتوثق مايدور في الحدود هناك

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-12-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

شهدت العاصمة صنعاء حالة من الفوضى ظهر اليوم، وذلك إثر قيام العديد من اصحاب الدراجات النارية بإحراق الإطارات وقطع الطرقات، وإطلاق للرصاص الحي.

حيث شهد شارع الدائري احراق العديد من الإطارات وقطع شارع الدائري بالقرب من معامل تشرين، وتجمع العديد من اصحاب الدراجات النارية منددين بقرار إطالة حظر الدراجات النارية إلى نهاية الشهر الحالي.

فيما شهد شارع مأرب والمدينة السكنية سعوان نفس الحدث، حيث قاموا بإطلاق النيران في الهواء بالإضافة إلى قطع الشوارع، ومنع حركة السيارات، وهو ما ادى إلى تدخل الأمن ومكافحة الشغب وقامت بتفريق محدثي الشغب من أصحاب الدراجات النارية.

فوضى وسط العاصمة صنعاء (صور)
 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (8809) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
محمد القحطاني -   بتاريخ: 16-12-2013    
فليتم الضرب بيد من حديد لكل من يسبب الفوضى واصحاب الدراجات النارية هم جزاء من انتشار الفوضى والاعزعاج وكذلك يعتبر الموتر سيكل اداه من ادوات القتل والاجرام في اليمن والعاصمه ولا هوادة في محاربت الفساد والاجرام

Total time: 0.2127