أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الجندي يكشف مكان وجود الرئيس السابق ونجله أحمد علي

- متابعة

كشف عبده الجندي الناطق الرسمي باسم حزب المؤتمر الشعبي الحاكم سابقا باليمن وحلفائه عن مكان تواجد الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ونجله الأكبر أحمد علي لاول مرة،

وقال الجندي في مقابلة تلفزيونية مع قناة اليمن اليوم أن صالح متواجد اليوم بين الجماهير ويعيش بينهم غير أنه لا يعلم في أي عشة او حفرة يعيش بالضبط في اليمن،وانه قد يطب أو ياتي اليهم في اي اجتماع بصورة مفاجئة بسيارة تاكسي دون اي حراسات.

في حين أكد أن أحمد علي عبدالله صالح السفير السابق لليمن بالامارات متواجد خارج اليمن ويعيش بالامارات بعيدا عن كل مايقال عنه،واصفا اياه برجل دولة متنور.

وأضاف الجندي في حواره مع الفضائية التابعة لصالح أن صحفي ألماني سأله اليوم عن سبب العظمة والصمود الاسطوري لصالح امام العالم وتحالف عشر دول،فرد عليه أن صالح رجل بسيط جدا وملتحم بالجماهير وزعيم عظيم بدء حياته جندي وطني مخلص لبلده ولشعبه الذي قال انه قدم من بين  اوساطهم وعاش حياة الفلاحين البسطاء حتى وصل الى ماوصل اليه بحكمته ودهائه واخلاصه.

وقال الجندي إن صالح زعيم عظيم وداهية الله وفلتة تاريخية لاتكرر،وأشار الجندي الى ان صالح فضل التمسك بالمبادئ والقيم وقرر ان يموت على مبادئه ورفض كل العروض التي تحميه واولاده وتضمن لهم حياة امنة وتعويضات وغيرها من اعادة منازله المدمرة.

Total time: 0.5686