أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي حوثي يتهم جماعة الحوثي بصرف الملايين على ( سفهاء ) لمهاجمة الخصوم

- متابعة
هاجم عضو اللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين محمد المقالح توظيف جماعة الحوثيين للسفاء لمهاجمة الخصوم , كاشفا ان الجماعة تصرف مكافأت بالملايين على هؤلاء ..
 
وقال المقالح في منشور له على صفحته بالفيس بوك ...
 
قلنا لكم منذ البداية ان توظيفكم للسفهاء والمنفلتين من اي عقال ضد خصومكم سياسة عقيمة وخطيرة وتمس بالقيم والاخلاق قبل كل شيء .
 
واضاف  مخاطبا جماعة الحوثي :  عادة ما ترتد عليكم وقد حدث هذا الارتداد عليكم مرات عديدة ولكنكم لم تتعضوا وكلما ورطتكم هذه السياسة التي ينتهجها من يدير وسائل الاعلام - واخطر منه من يدير اجهزة الامن والتلفيقات الامنية- حاولتم حينها وحينها فقط التنصل ثم تعودون لسيرتكم الاولى مكتفين بقولكم "هذا لا يمثلنا" وكم جهدكم تقولوا " هذا لا يمثلنا" بينما هو يمثلكم في كل ما قبل " هذا لايمثلنا"!
 
من تريحه كتابات او اتهامات او قفشات هذا الصحفي او هذا المفسبك ضد فلان او زعطان وضد هذا الطرف او ذاك ومن يشجع ويكلف ويكافىء هم انفسهم من يتحملون نتيجة ما كتبه احدهم بالامس عن الحديدة بلا مسؤولية .
 
لا تحاسبوا الاخ ابو بارعة او اي من امثال ابو بارعة وهم كثير وبعضهم اسواء بكثير بل حاسبوا سياسة اعلامية كاملة يديرها فلان من الناس ويصرف لها ملايين الريالات انها هي نفسها سياسة ذلك القول الغرائبي " ذل من لا سفيه له " والتي انتهجها الاخوان سياسة رسمية لهم واخذتموها ممن كان قبلكم خطوة بخطوة ومترا بمتر و"حذو القذة بالقذة حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه" ..

Total time: 0.0539