آخر الأخبار :
اخبار الساعة يهنئ قراءه ومتابعيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شاهد اول صورة للنائب احمد سيف حاشد بعد تعرضه للضرب والاعتقال بصنعاء (تفاصيل جديدة) عاجل: هذا ما نشره الرئيس اليمني الاسبق «صالح» قبل قليل شاهد فيديو موقف محرج.. محمد بن زايد يزاحم أمير قطر ويأخذ مكانه بجوار ترامب عاجل: حقيقة مقتل القائد السوداني العقيد "عبدالمنعم الطاهر" في ميدي القصة الكاملة للانقلاب الخليجي على قطر من هو الإمام الجديد للمسجد النبوي بعد غياب الشيخ علي الحذيفي والمرشحون لإمامة التروايح بالمسجد الحرام؟ وزير الصناعة بصنعاء يكشف عن فضيحة إعلامية (تفاصيل) خبر صادم للخارجية اليمنية من قطر.. وهذا مفاده! تقنية جديدة للفلك الدولي تمكنه من رصد هلال رمضان من جبل حفيت (صورة)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

أهي شراكة أم أنها إظهار عداوة؟!

أهي شراكة أم أنها إظهار عداوة؟!

اخبار الساعة - عبدالله المغربي   | بتاريخ : 13-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
وفي وقتٍ عصيب وظروفٍ استثنائية والحرب في أشدها والمؤامرات على البلاد في ازدياد، قرر الشريكان في مواجهة العدوان منذ اللحظة الأولى لشن المتحالفين عدوانهم علينا وعلى بلدنا ان يُشكلا مجلساً سياسيا أعلى يكون بمثابة مجلس حرب لتسيير شؤون الدولة وإنهاء مظاهر العشوائية واللادولة ، وحين قررا ان يُعلنا تشكيل ذلك المجلس، عزم المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وانصار الله وحلفاؤهم على تشكيل حكومة شراكة وانقاذٍ وطني بالمناصفة وتم الاتفاق على توزيع الحقائب الوزارية التي أفرغها من سبقوهم وتم الإعلان عنها وأشهارها لتكون بمثابة الدينمو المحرك لشؤون الداخل ويمكن بذلك إطلاق مسمى " #حكومة_حرب" في ظل العدوان الذي يواجهه كل ابناء اليمن والمستهدف لحاضرهم ووطنهم ومستقبلهم وكل ما يمكن ان يتعلق بهم .
.
الأخ الاستاذ / صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى .
الأخ الدكتور / قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى.
الأخوة / اعضاء المجلس السياسي الأعلى .
الأخ الدكتور / عبدالعزيز بن حبتور رئيس حكومة الإنقاذ الوطني .
الأخوة / اعضاء حكومة الإنقاذ الوطنية .
المحترمون جميعاً ..
.
تحية بها من الألم والحزن ما بها واحترام لاشخاصكم الكريمة .. وبعد :-
.
سأضع إسئلة اتمنى ان تُجيبني ضمائركم الصادقة مع انفسكم عليها :- 
.
- هل تدركون اللحظة التاريخية التي تمر البلد بها ؟
- أتشعرون بما يشعر به كل مواطنٍ يمني صامد في وطنه واقفٌ وبقوة في وجه العدوان ؟
- اتتابعون إعلامنا الرسمي والحزبي وصحفنا الوطنية والمواقع الإلكترونية الإخبارية ونشرات الاخبار ؟
- هل يمكن لأحدكم ان ينتقد فواحش وأخطاء صبية تولوا زمام أمور تسيير أعمال بعض الوزارات والمؤسسات ؟
- أيمكن لأحدكم التنازل عن منصبة وإعلان اعتراضه على مخالفات وتجاوزات طائشه بحق هامات وطنية وزعامات يمانية ؟
- هل حاول احدكم في يومٍ ما البحث والتنقيب عن المسؤولين عن تلك التصرفات ؟
- أيسمح البعض منكم بأن يمتطي سيارةً مصفحةً واُخرى ممتلئةً بالحرس المسؤولين عن حمايته وهو لا يستطيع تجاوز رغبات مراهق يُعرف في قواميس  البعض #بالمشرف؟
.
وبعد ان انهيت أسئلتي والتي أقل ما يمكن وصفها بـ "ثقيلة الدم" عندأولئك وصادقة عند البقية منهم ..!
.
يمكن لي الآن أن أتحدث عن سبب جوري ومسببات انتقادي ..
.
بالامس ظهر الرئيس الصالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام اكبر الأحزاب اليمنية وأولها في مواجهة العدوان مع عضو مجلس العموم البريطاني الذي زار بلادنا وقدم له رؤيةً سياسية يمكن لها ان توقف نزيف الدم متحدثاً في اللقاء الذي جمعه بعضو مجلس العموم بلسان كل يمني ومستذكراً مآسينا جميعاً - إلاّ ان وسائل الإعلام الرسمية الخاضعة لسلطة ممثل جماعة انصار الله، لم تتناول الخبر لا من قريبٍ أو من بعيد ، وكأن هذا الرجل احد أولئك المتحالفين مع العدوان والمصافح في كل زيارة تفاوضية له إلى الخارج ضباط ومخبري الأعداء ..!
.
أدنى هذا صور لبعض الأخبار التي يهتم بها الجندي أحمد حامد وزير اعلام بعض المناطق اليمنية ..؟!!
.
في #الصورة_الاولى يظهر الأخ محمد علي الحوثي رئيس ما كان يسمى باللجان الثورية ومحافظ صنعاء الذي عُين بقرارٍ من رئيس العليا وهو يُكرم الأخير ويتشكره على جهوده وإنجازاته البارزة ..
 
 نقطة نظام - اتساءل وأسال ما الجهود التي قام بها محمد علي غير إفراغه واصحابه لخزينة ومؤسسات الدولة العاجزة اليوم عن تسديد مرتبات موظفيها وجنودها ومنتسبيها ..؟!!
.
في #الصورة_الثانية يظهر خبر تخرج دفعة عسكرية .. متى واين وكيف وبإشراف من تم تدريبهم وتأهيلهم وبقيادة من تخرجوا - أم أنها دولة بداخل الدولة ..؟!!
.
وفي #الصورة_الثالثة تُعيد وكالة سبأ التابعة لحامد نشر خبر رئيس ثوريتهم العليا ..!
.
أما في #الصورة_الرابعة فينقل موقع الثورة نت التابع لمؤسسة الثورة للطباعة والنشر خبر اختتام زيارة عضو العموم البريطاني بتصريح أدلى به في مطار صنعاء قُبيل مغادرته ، وما يثير الضحك الصيغة الخبرية لمقدمة الخبر والتي قال فيها: إن عضو مجلس العموم قد التقى بالأخ صالح الصماد وعدد من المسؤولين ومسؤولي المنظمات غير الحكومية ..؟!! - 
يا اخي قول ورئيس حزب المؤتمر الاخ علي عبدالله صالح ان كانت كنية الزعيم لا تُعجبك .. الجميل في الأمر أن اليهودي أندرو قد اكد في تصريحه بالقول انه التقى بعدد من المسؤولين الحكوميين وقيادات الدولة والمنظمات والشخصيات الاعتبارية .. معطياً وصفاً يليق بعض الشيء بمن التقى بهم .. واضاف أنه تسلم رؤى ومقترحات تطرح مشروع الحوار اليمني السعودي لإنهاء الأزمة ، ولن يكون صاحب الطرح هذا سوى الزعيم القائد علي عبدالله صالح .
.
في #الصورة_الخامسة نص خبر لقاء رجل الاعمال الحباري بعضو مجلس العموم البريطاني - وحين اتحدث عن رجل الاعمال يحيى الحباري فإنني لا أقلل من قدره وشأنه لكني استفسر لماذا يهتم الأخ حامد بأخبار رجال المال والأعمال ويتجاهل ذكر القادة والزعماء ورجال السياسة والدهاء ..؟!! - أظن ان ذلك مفهومٌ ومعلوم لدي .. وانتم ..؟!!
.
وفي #الصورة_السادسة سنجد نص خبرٍ رسمي باعتبار الموقع رسميا تابعا للدولة ولكننا سنعرف حين تزيغ أبصارنا إلى أول حرف من حروف الخبر وسندرك حينها لما هذا التدني واللامسؤولية وكل هذا السقوط ..!
.
#صورة_سابعة وأخيرة نجد فيها أحدهم يودع #رفسنجاني وكأنه يرثي والده بعد وفاته وينوح على شقيقه ويبكي لفراق خيرة اصحابه وأقرب أصدقائه - وهنا يمكن لنا ان نعلن عن استفتاء بين الوسط الشعبي والمجتمعي ونسأل كم واحدٍ يعرف المدعو "جاكم ، اما انا ما احد با يجيني" وكم مثقف ومتعلم يمكن له ان يكتب عن سيرته .. 
.
حسرة وألم ما بعده ألم حين يبلغ الضعف والحقد وقلة الحيل إلى أن نتجاهل أحد عمالقة بلادنا ونمجد من لا يعرفه أبناء وطننا والأكثر إيلاماً ان كل ما يمتلكه وزير إعلام حكومة حرب من مؤهلات هو تعصبٌ أعمى وحقدٌ غير معروفةٍ أسبابه ومسبباته وفكرٌ لا يُدرك معنى شراكة وطنية وحكومة إنقاذ ومرحلة حرب ..!
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام
القراءات : (6435) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1985