آخر الأخبار :
أخبار الساعة يكشف ما حدث في وزارة التعليم العالي ومن هو المسئول الذي أطاح به الوزير حسين حازب اليمن : هادي يصدر قرار جمهوري بتعيينات عسكرية (الأسماء) شاهد.. سيارة تقتحم متجراً وتصدم زبوناً مقذوفات حوثية تصيب باكستانيين في نجران السعودية اختراع جديد لتبريد المنازل دون الحاجة إلى «المُكيف» اليمن : اول رد من حكومة هادي على انقطاع الكهرباء في عدن تزامنا مع عودة الرئيس (وثيقة) السعودية :جامعة في مكة المكرمة تفصل 27 طالبة لتشبههن بالرجال بهذه الأمور جامعة الأندلس تشارك في المؤتمر العام السابع لإتحاد جامعات العالم الإسلامي بالرباط اُحجيات .. بمواقع تفاهات ..! السجن لـ5 سعوديين أحدهم زود "داعش" بأسماء أقاربه "المباحث"

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بعد فيديو الزواج.. حلا الترك تتحدث عن حقيقة إلحادها

بعد فيديو الزواج.. حلا الترك تتحدث عن حقيقة إلحادها

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 17-02-2017    | منذ: 4 أيام مضت
نشرت حلا الترك مقطع مصور على حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي رداً على اتهامات المعلقين على حساباتها بعدم التزامها الديني.
 
وعلقت حلا بنبرة غاضبة : “بلا هالمسخرة والتفلسف بهذه اللهجة”، مؤكدةً أن القرآن الكريم لا يفارقها، وهي تضعه تحت وسادتها قبل النوم.
 
وتابعت بالقول: “القرآن على راسي، القرآن بالقلب، وما حد يشك فيني”. وأضافت أنّها تمارس الشعائر والواجبات الدينية كما يجب وفي الأوقات المحدّدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4781