آخر الأخبار :
أمن المكلا: ضبط متورطين بقتل عُماني بالمهرة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم السبت الخارجية الروسية تحذر: فوضى سياسية عسكرية واسعة قد تبدأ في اليمن !! بالفيديو : باسندوة يعاود الظهور ويبكي مجددا فلماذا بكى هذه المرة ؟ توجيهات عاجلة من الملك سلمان لجميع الجهات والمصالح الحكومية صحيفة سويسرية: مخاوف أمميّة من تقسيم اليمن (ترجمة) في حادثة نادرة:أسير حوثي في قبضة والده المقاتل في صفوف قوات هادي..! (شاهد الصورة) الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة في محافظة البيضاء"اسماء اليمن: وصول موظفين سعوديين إلى العاصمة عدن لإدارة البنك المركزي اليمني بن دغر يحمل الحوثيين مسؤولية تدهور الريال اليمني ويكشف عن الخطوة الخطيرة التي قاموا بها موخراً "تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بعد فيديو الزواج.. حلا الترك تتحدث عن حقيقة إلحادها

بعد فيديو الزواج.. حلا الترك تتحدث عن حقيقة إلحادها

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 17-02-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
نشرت حلا الترك مقطع مصور على حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي رداً على اتهامات المعلقين على حساباتها بعدم التزامها الديني.
 
وعلقت حلا بنبرة غاضبة : “بلا هالمسخرة والتفلسف بهذه اللهجة”، مؤكدةً أن القرآن الكريم لا يفارقها، وهي تضعه تحت وسادتها قبل النوم.
 
وتابعت بالقول: “القرآن على راسي، القرآن بالقلب، وما حد يشك فيني”. وأضافت أنّها تمارس الشعائر والواجبات الدينية كما يجب وفي الأوقات المحدّدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2184