أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مواطن سعودي يعفو عن خادمة قتلت ابنته.. ويروي تفاصيل الجريمة

عفا مواطن سعودي أمام المحكمة العامة بتبوك، عن عاملته المنزلية "إندونيسية الجنسية"، والتي قامت بقتل طفلته "مروى" البالغة من العمر 11 شهرًا آنذاك.
 
ويسترجع غالب ناصر الحمري البلوي تفاصيل الحادثة قائلا، "نحن نسكن في مدينة القريات منذ ذلك الوقت، وقد حدث لنا عزاء في تبوك عام 1431هـ، وقمت باصطحاب العائلة إلى هناك ثم عدنا في المساء، كنا مرهقين من طول الطريق فخلدنا إلى النوم".
 
وأضاف في تصريحات صحفية: "قامت الخادمة بقتل ابنتي وذلك بضربها على رأسها وخنقها ما أدى لوفاتها، علمًا بأن الخادمة كان لها عندي حينها 6 أشهر فقط" .
 
وتابع البلوي: "طول الفترة الماضية وأنا في مراجعات، وكنت آتي من القريات لتبوك من أجل القضية وأرهقتني كثرة المواعيد حتى تم الحكم عليها بالقصاص".
 
واستطرد "كان والداي يحثانني على التنازل وعتقها لوجه الله ولا أخفيك أن هذا الرأي كان موجودًا لدي، وقبل فترة وقع حادث لصديق وتوفاه الله وكان قبلها موجودا معي نتسامر وبعد وفاته أيقنت أن الدنيا دار ممر وأن الإنسان لابد أن يقدم لآخرته وخلال الفترة الماضية رزقت بالأبناء والبنات، وقررت حينها التنازل لوجه الله عنها وسجلت تنازلا شرعا في محكمة تبوك العامة الثلاثاء (21 مارس 2017) واستلمت الخميس، الصك الشرعي بالتنازل وأحمد الله على ذلك".

Total time: 0.0707