آخر الأخبار :
إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ "أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز شاهد فيديو.. ليس مضاربة ولكنها دعوة عرس في اليمن بأسلوب جديد "الصحة" اليمنية: مقتل 15 مدنيا في قصف لـ"التحالف العربي" على حفل زفاف في اليمن جماعة "الحوثي" في اليمن يعلنون تصنيع مدافع وقذائف هاون اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وناطق الجيش الوطني بالمحافظة يكشف أسبابها تفاصيل "ساعة حاسمة" أنهت حياة علي عبد الله صالح... وما دار في الخفاء بين ابن زايد وابن سلمان طالبات يقطعن شارعاً بصنعاء احتجاجاً على اختطاف الحوثيين لمعلمة رفضت ترديد الصرخة الحوثية مسؤولة أممية تزور ميناء الحديدة اليمني الخاضع لسيطرة الحوثيين بعد إطلاق النار في القصر الملكي... ابن سلمان يتحدث

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تأكيدا لما نشره اخبار الساعة.. ظهور العقيد وضاح الشحطري والعميد علي الغني بالمحويت في مؤتمر صحفي

تأكيدا لما نشره اخبار الساعة.. ظهور العقيد وضاح الشحطري والعميد علي الغني بالمحويت في مؤتمر صحفي

اخبار الساعة - خاصة   | بتاريخ : 21-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تاكيدا لما نشره موقع اخبار الساعة يوم امس من عدم صحة اﻻاخبار التي تناقلتها عدد من المواقع حول مقتل نجل شقيقة الرئيس السابق صالح العقيد وضاح الشحطري ومدير امن محافظة المحويت العميد علي الغني، حيث ظهرا مساء امس المسؤولان وعقدا مؤتمرا صحفيا.

وقالت مصادر اخبار الساعة ان المسؤولين عقدا مؤتمرا صحفيا لتفنيد مزاعم اغتيالهما.

وكان اخبار الساعة قد اتصل هاتفيا بالعميد علي الغني امس الاول حيث نفى صحة تلك الانباء موضحا انه بخير والحمد الله، بحسب كلامه.


اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2922