آخر الأخبار :
وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد كيري: الملك عبدالله ومبارك طلبا من واشنطن قصف هذه الدولة العربية قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أول عرض أزياء لنساء السعودية من داخل المملكة

أول عرض أزياء لنساء السعودية من داخل المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

تستضيف العاصمة السعودية، الرياض، أضخم حدث محلي وإقليمي في مجال الموضة والأزياء، وهو عرض "فاشن إكسبو"، وذلك في الفترة ما بين 21 و25 من مايو/أيار الجاري.

 

وبحسب موقع "فوشيا"، فإن العرض برعاية من صحيفة "سبق" للمرة الأولى في المملكة.

تم تخصيص العرض للنساء فقط، ويأتي مع تبني المملكة رؤية أكثر انفتاحا نحو المرأة، ويتضمن المعرض فعاليات ونشاطات متنوعة أهمها أول عرض أزياء مباشر مخصص للنساء فقط، والذي سيتم بحضور المهتمات بالموضة من سيدات المجتمع الأول وسيدات الأعمال.

 

ويعتبر هذا العرض بمثابة فرصة ثمينة للمرأة السعودية بالذات لعرض إبداعاتها في هذا المجال، وإطلاق قدراتها ومهاراتها في تصميم الأزياء، ويشارك فيه مصممات شهيرات من خارج وداخل المملكة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2128