آخر الأخبار :
اليمن : محامي الرئيس صالح يكشف عن ضابط كبير معتقل بسجون الحوثي بسبب حشود المؤتمر اليمن :انخفاض سعر السعودي وارتفاع الدولار (اسعار اليوم22-نوفمبر-2017) سعودي يهاجم زوجته داخل بقالة ويسدد لها طعنتين.. تفاصيل القصة! هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! انخفاض سعر الغاز اليوم بعد اتفاق وزارة النفط وادارة الغاز بصافر على تزويد المحطات بالسعر الرسمي اليمن: من هم الخمسة الذين سمح لهم التحالف مغادرة صنعاء عبر المطار اليوم "تفاصيل التحالف يمنع دخول 23 رحلة مساعدات إغاثية إلى اليمن شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة مصدر :طاقم دبلوماسي روسي يصل صنعاء وإلغاء ثلاث رحلات كان مفترض وصولها إلى مطار صنعاء قرار جديد من النائب العام السعودي بسبب الأمطار

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أول عرض أزياء لنساء السعودية من داخل المملكة

أول عرض أزياء لنساء السعودية من داخل المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

تستضيف العاصمة السعودية، الرياض، أضخم حدث محلي وإقليمي في مجال الموضة والأزياء، وهو عرض "فاشن إكسبو"، وذلك في الفترة ما بين 21 و25 من مايو/أيار الجاري.

 

وبحسب موقع "فوشيا"، فإن العرض برعاية من صحيفة "سبق" للمرة الأولى في المملكة.

تم تخصيص العرض للنساء فقط، ويأتي مع تبني المملكة رؤية أكثر انفتاحا نحو المرأة، ويتضمن المعرض فعاليات ونشاطات متنوعة أهمها أول عرض أزياء مباشر مخصص للنساء فقط، والذي سيتم بحضور المهتمات بالموضة من سيدات المجتمع الأول وسيدات الأعمال.

 

ويعتبر هذا العرض بمثابة فرصة ثمينة للمرأة السعودية بالذات لعرض إبداعاتها في هذا المجال، وإطلاق قدراتها ومهاراتها في تصميم الأزياء، ويشارك فيه مصممات شهيرات من خارج وداخل المملكة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2194