آخر الأخبار :
السعودية : تسريب وثيقة خطيره من الامير محمد بن نايف للملك سلمان بأن لا يكونوا ألعوبة بيد الامارات وأشياء هامة اخرى (الوثيقة) فتاة سعودية توثق ما يدور في المملكة «خلف العباءة» اكد أن الوضع الإقتصادي المتردي يشكل بيئة خصبة لإستقطاب التنظيمات الإرهابية ملتقى القوى المدنية يدعوا لمواجهة الارهاب وتحصين الجيل ضد التطرف الاعمى قرار جديد للجوازات بمنطقة الرياض الطابور يتسبب بعراك على أبواب " اليمنية " في القاهرة"فيديو منظمة الإرتفاع تزيل 250 طن من القمامة والمخلفات بتعز وزير الدولة صلاح الصيادي يكشف حقيقة خبر نقل البنك المركزي من عدن الى الاردن اليمن يسلم روسيا مبادرة البرلمان لوقف الحرب الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حد الحرابة بجانيين قتلا "مقيمًا" بكتم أنفاسه وطعنه غفوة محارب لــ"هيثم قاسم طاهر" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي "صورة

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية ترفض استقبال صحفيين ضمن وفد ترامب

السعودية ترفض استقبال صحفيين ضمن وفد ترامب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

قالت القناة العاشرة بالتلفزيون الإسرائيلي إن السعودية رفضت منح تأشيرة دخول لصحفيين إسرائيليين ضمن الوفد الصحفي المرافق للرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» الذي يزور المملكة غدا السبت.

وأضافت القناة أنه رغم موافقة البيت الأبيض على انضمامهما للوفد الصحفي المرافق لـ«ترامب»، وحيازتهما للجنسية الأمريكية، رفضت سلطات المملكة السماح بدخول مراسل القناة العاشرة في واشنطن «جيل تامري»، ومراسلة صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية «أورلي أزولاي».

 

ووفق القناة، عبر الصحفي «تامري» عن خيبة أمله في عدم تمكنه من مرافقة الرئيس الأمريكي أثناء زيارته للمملكة، فيما ناشدت الصحفية «أزولاي» الرئيس «ترامب» بأن يصحبها معه على متن طائرته الخاصة، بحسب «روسيا اليوم».

 

ومن المقرر أن تكون السعودية أولى محطات جولات الرئيس الأمريكي الخارجية منذ توليه مقاليد الأمور في الولايات المتحدة مطلع العام الجاري، حيث من المقرر أن يصل الرياض غدا السبت.

 

وقال وزير الخارجية السعودي «عادل الجبير» أمس، إن القمم التي تستضيفها الرياض خلال زيارة الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب، للمملكة يومي 20 و21 مايو/أيار الجاري هي حدث تاريخي.

وكشف الوزير السعودي خلال مؤتمر صحفي عقده «الجبير» في الرياض، أنه يتم دراسة بناء مؤسسة أمنية تستطيع أن تتصدى لأي تحديات قد تظهر في المنطقة، دون تفاصيل عن تلك المؤسسة.

 

وأشار إلى أن السعودية تتفق مع رؤية الإدارة الأمريكية في التصدي لسياسات إيران العدوانية ودعمها للإرهاب.

 

وعلى مدار يومي السبت والأحد المقبلين، تستضيف السعودية 4 قمم؛ 3 منها تجمع ترامب مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وقادة دول الخليج، وزعماء دول عربية وإسلامية، بجانب قمة تشاورية لدول مجلس التعاون الخليجي.

 

يشار إلى أنه خلال الأشهر القليلة الماضية تنامت العلاقات بين (إسرائيل) وعدة دول خليجية على رأسها الإمارات ثم السعودية وكذلك الكويت.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2041