آخر الأخبار :
قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة) شاهد بالفيديو لحظة الاعتداء بالضرب المبرح للمسوري محامي الرئيس صالح- صنعاء في الذكرى الثالثة لاستيلاءهم على السلطة.. الحوثييون يفشلون في توفير الغاز المنزلي والماء والكهرباء والبترول (صور) بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة اليمن : سلطان العرادة محافظ مأرب يتحدث عن (الطابور الخامس بالمحافظة) وتشكيل لجنة مشتركة نجاة قائد القوات الخاصة بحضرموت من محاولة اغتيال (الاسم) روسيا اليوم: التحالف يتهم الحوثيين بعرقلة تفريغ سفن تحمل مواد غذائية عاجل : الحوثيون يقصفون مدينة الحزم في الجوف بصاروخ باليستي الكشف عن اسماء الاشخاص الذين تم اختطافهم إلى جانب الصحفي «كامل الخوداني» شاهد بالفيديو: قناة الميادين تتوغل في العمق السعودي وتوثق مايدور في الحدود هناك

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : في حالة نادرة بصنعاء طفل يلد بعمر اكبر من امة"90 عاما".. وردّة فعل أمه تثير ضجة "صورة"

اليمن : في حالة نادرة بصنعاء طفل يلد بعمر اكبر من امة"90 عاما".. وردّة فعل أمه تثير ضجة "صورة"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلا بعد ولادته معلقين عليها "بالابن الذي ودل بعمر اكبر من امه" وتظهر الصورة ملامح لوجهه الذي يبدو فيه اثار رجل طاعن في السن والتي تعد حالة نادرة.

 

وعلق الناشطون على ردة فعل الام الذي رفضة استلامة فقد كانت اكثر التعليقات تعتبر ذلك "كفرا" بسبب عدم الايمان بقضاء الله وقدرة وقال الاخرون بانه اذا كان في نفس الموقف فسيميل الى القرار الذي اتخذ.

 

اليمن : في حالة نادرة بصنعاء طفل يلد بعمر اكبر من امة"90 عاما".. وردّة فعل أمه تثير ضجة "صورة"
حيث قالت المصادر الطبية في صنعاء ان الطفل الذي ولد في احدى مستشفيات العاصمة بدا وكأن عمره تسعون عاماً بسبب تقاسيم وجهه التي تبين ذلك .

 

واضافة المصادر إن أم الطفل "الطاعن في السن" الذي ولد في مستشفى ابن خلدون رفضت استلامه بسبب ملامح وجهه المخيفة والتي تظهر في الصورة الواردة اعلى والتي تعد حالة نادرة.

 

وتقول المصادر الطبية انها ليس الحالة الاولى التي يولد فيها طفل يعاني من أعراض ما يسمى "بالرجل العجوز" وهو مرض نادر لو اضاف الاطباء انه الى الان لا يوجد أية ادوية لعلاج هذا المرض التشوهي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (6601) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2134