آخر الأخبار :
وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد كيري: الملك عبدالله ومبارك طلبا من واشنطن قصف هذه الدولة العربية قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : في حالة نادرة بصنعاء طفل يلد بعمر اكبر من امة"90 عاما".. وردّة فعل أمه تثير ضجة "صورة"

اليمن : في حالة نادرة بصنعاء طفل يلد بعمر اكبر من امة"90 عاما".. وردّة فعل أمه تثير ضجة "صورة"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلا بعد ولادته معلقين عليها "بالابن الذي ودل بعمر اكبر من امه" وتظهر الصورة ملامح لوجهه الذي يبدو فيه اثار رجل طاعن في السن والتي تعد حالة نادرة.

 

وعلق الناشطون على ردة فعل الام الذي رفضة استلامة فقد كانت اكثر التعليقات تعتبر ذلك "كفرا" بسبب عدم الايمان بقضاء الله وقدرة وقال الاخرون بانه اذا كان في نفس الموقف فسيميل الى القرار الذي اتخذ.

 

اليمن : في حالة نادرة بصنعاء طفل يلد بعمر اكبر من امة"90 عاما".. وردّة فعل أمه تثير ضجة "صورة"
حيث قالت المصادر الطبية في صنعاء ان الطفل الذي ولد في احدى مستشفيات العاصمة بدا وكأن عمره تسعون عاماً بسبب تقاسيم وجهه التي تبين ذلك .

 

واضافة المصادر إن أم الطفل "الطاعن في السن" الذي ولد في مستشفى ابن خلدون رفضت استلامه بسبب ملامح وجهه المخيفة والتي تظهر في الصورة الواردة اعلى والتي تعد حالة نادرة.

 

وتقول المصادر الطبية انها ليس الحالة الاولى التي يولد فيها طفل يعاني من أعراض ما يسمى "بالرجل العجوز" وهو مرض نادر لو اضاف الاطباء انه الى الان لا يوجد أية ادوية لعلاج هذا المرض التشوهي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7345) قراءة

Total time: 0.2222