آخر الأخبار :
اليمن : طيران التحالف العربي يستهدف هذا المكان بصنعاء بأربع غارات جوية قبل قليل إليكم خمسة حقائق يجب علينا معرفتها عن اليمن. شاهدوا الفيديو. اسطول إيراني إلى جنوب اليمن هيومن رايتس ووتش : تطالب الحوثيين وصالح والإمارات بإطلاق سراح المعتقلين باليمن السعودية : وزير الإعلام يوجه مباشرة رؤساء تحرير صحف وقنوات بالرسائل ضد قطر ذراع محمد بن سلمان الأيمن في اليمن يعزز نفوذه في عالم الأعمال ايران تكشف عن مفاوضات جديدة مع السعودية بهذا الخصوص شاهد بالفيديو : سعوديون يتوجهون من حائل إلى قطر تضامنا مع الدوحة سيرا على الاقدام خبير فرنسي :يكشف عن الخطأ القاتل الذي وقع فيه هادي ثمانية أطعمة ومشروبات تمنع العطش في رمضان

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هكذا رد الناطق الرسمي للحوثيين على المملكة تزامنا مع زيارة الرئيس الامريكي "ترامب" الى السعودية

اليمن : هكذا رد الناطق الرسمي للحوثيين على المملكة تزامنا مع زيارة الرئيس الامريكي "ترامب" الى السعودية

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت

أوضح الناطق الرسمي لجماعة الحوثي محمد عبدالسلام أن الشعوب العربية والاسلامية لم يتحقق لها شيء من انبطاح أنظمتها للهيمنة الأمريكية سوى حماية تلك الأنظمة وضمان حماية الكيان الصهيوني المزروع في المنطقة.

 

وقال عبدالسلام في تغريدة له، اليوم الجمعة, ” انه لم يتحقق لشعوب الأمة العربية والإسلامية من انبطاح الأنظمة لأمريكا أي شيء، فقط حماية أنظمة عميلة لها وضمان استمرارية احتلال الصهاينة لفلسطين”.

 

وشن الناطق الرسمي هجوما حادا على الأنظمة الحاكمة باسم الدين والقومية والتي تدور في فلك المشروع الأمريكي متهما إياها بالعمل على خدمة الأمريكي في حماية الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي العربية والمقدسات الإسلامية.

 

وندد عبدالسلام بالتحركات السعودية الهادفة إلى خلق تحالف عربي إسرائيلي أمريكي لمواجهة ما أسموه الخطر المشترك والتي لا تخدم سوى العدو الصهيوني الذي يسعى النظام السعودي إلى تحويله من عدوا مغتصب الى صديق وحليف استراتيجي في المنطقة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3158