آخر الأخبار :
وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد كيري: الملك عبدالله ومبارك طلبا من واشنطن قصف هذه الدولة العربية قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هكذا رد الناطق الرسمي للحوثيين على المملكة تزامنا مع زيارة الرئيس الامريكي "ترامب" الى السعودية

اليمن : هكذا رد الناطق الرسمي للحوثيين على المملكة تزامنا مع زيارة الرئيس الامريكي "ترامب" الى السعودية

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

أوضح الناطق الرسمي لجماعة الحوثي محمد عبدالسلام أن الشعوب العربية والاسلامية لم يتحقق لها شيء من انبطاح أنظمتها للهيمنة الأمريكية سوى حماية تلك الأنظمة وضمان حماية الكيان الصهيوني المزروع في المنطقة.

 

وقال عبدالسلام في تغريدة له، اليوم الجمعة, ” انه لم يتحقق لشعوب الأمة العربية والإسلامية من انبطاح الأنظمة لأمريكا أي شيء، فقط حماية أنظمة عميلة لها وضمان استمرارية احتلال الصهاينة لفلسطين”.

 

وشن الناطق الرسمي هجوما حادا على الأنظمة الحاكمة باسم الدين والقومية والتي تدور في فلك المشروع الأمريكي متهما إياها بالعمل على خدمة الأمريكي في حماية الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي العربية والمقدسات الإسلامية.

 

وندد عبدالسلام بالتحركات السعودية الهادفة إلى خلق تحالف عربي إسرائيلي أمريكي لمواجهة ما أسموه الخطر المشترك والتي لا تخدم سوى العدو الصهيوني الذي يسعى النظام السعودي إلى تحويله من عدوا مغتصب الى صديق وحليف استراتيجي في المنطقة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2114