آخر الأخبار :
قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة) شاهد بالفيديو لحظة الاعتداء بالضرب المبرح للمسوري محامي الرئيس صالح- صنعاء في الذكرى الثالثة لاستيلاءهم على السلطة.. الحوثييون يفشلون في توفير الغاز المنزلي والماء والكهرباء والبترول (صور) بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة اليمن : سلطان العرادة محافظ مأرب يتحدث عن (الطابور الخامس بالمحافظة) وتشكيل لجنة مشتركة نجاة قائد القوات الخاصة بحضرموت من محاولة اغتيال (الاسم) روسيا اليوم: التحالف يتهم الحوثيين بعرقلة تفريغ سفن تحمل مواد غذائية عاجل : الحوثيون يقصفون مدينة الحزم في الجوف بصاروخ باليستي الكشف عن اسماء الاشخاص الذين تم اختطافهم إلى جانب الصحفي «كامل الخوداني» شاهد بالفيديو: قناة الميادين تتوغل في العمق السعودي وتوثق مايدور في الحدود هناك

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هكذا رد الناطق الرسمي للحوثيين على المملكة تزامنا مع زيارة الرئيس الامريكي "ترامب" الى السعودية

اليمن : هكذا رد الناطق الرسمي للحوثيين على المملكة تزامنا مع زيارة الرئيس الامريكي "ترامب" الى السعودية

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

أوضح الناطق الرسمي لجماعة الحوثي محمد عبدالسلام أن الشعوب العربية والاسلامية لم يتحقق لها شيء من انبطاح أنظمتها للهيمنة الأمريكية سوى حماية تلك الأنظمة وضمان حماية الكيان الصهيوني المزروع في المنطقة.

 

وقال عبدالسلام في تغريدة له، اليوم الجمعة, ” انه لم يتحقق لشعوب الأمة العربية والإسلامية من انبطاح الأنظمة لأمريكا أي شيء، فقط حماية أنظمة عميلة لها وضمان استمرارية احتلال الصهاينة لفلسطين”.

 

وشن الناطق الرسمي هجوما حادا على الأنظمة الحاكمة باسم الدين والقومية والتي تدور في فلك المشروع الأمريكي متهما إياها بالعمل على خدمة الأمريكي في حماية الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي العربية والمقدسات الإسلامية.

 

وندد عبدالسلام بالتحركات السعودية الهادفة إلى خلق تحالف عربي إسرائيلي أمريكي لمواجهة ما أسموه الخطر المشترك والتي لا تخدم سوى العدو الصهيوني الذي يسعى النظام السعودي إلى تحويله من عدوا مغتصب الى صديق وحليف استراتيجي في المنطقة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4441