آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

داعية إماراتي يُسيء لعلماء المملكة بأقبح الألفاظ ويصفهم بأوصاف قبيحة (شاهد الفيديو)

داعية إماراتي يُسيء لعلماء المملكة بأقبح الألفاظ ويصفهم بأوصاف قبيحة (شاهد الفيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

وسيم يوسف يعود من جديد عبر إحدى حلقات من رحيق الإيمان على قناة أبو ظبي ليستغل أزمة قطر ويوجه نقداً مصحوبًا بسخرية غير مسبوقة من علماء المملكة.


وتحدث الداعية الأردني سابقاً الإماراتي حالياً، عن صمت العلماء في السعودية تجاه الأزمة والذي وصف هذا الصمت بأنه مخزي وعار بل تجاوز ذلك ليصفهم بمجموعة من المافيا التي غسلت قطر لحاهم بالمال.


وأضاف بأنه يخص أكثر في حديثه العلماء المشاركين في برنامج سواعد الإخاء والذي كان من ضمنهم “محمد العريفي، سلمان العودة وعائض القرني.


وقد حظيت هذه الحلقة بتداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين علقوا بأن وسيم يوسف لم يترك مناسبة تمر سابقاً أو حالياً إلا وانتقد فيها علماء المملكة وحاول التقليل من شأنهم بكل الطرق الرخيصة مستغلاً في ذلك المساحة الإعلامية الكبيرة التي وفرتها له قناة أبو ظبي بحسب موقع مشاهد.

 


 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2141