آخر الأخبار :
على خطى مصر... حجب يوتيوب في السعودية يتصدر تويتر الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

داعية إماراتي يُسيء لعلماء المملكة بأقبح الألفاظ ويصفهم بأوصاف قبيحة (شاهد الفيديو)

داعية إماراتي يُسيء لعلماء المملكة بأقبح الألفاظ ويصفهم بأوصاف قبيحة (شاهد الفيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

وسيم يوسف يعود من جديد عبر إحدى حلقات من رحيق الإيمان على قناة أبو ظبي ليستغل أزمة قطر ويوجه نقداً مصحوبًا بسخرية غير مسبوقة من علماء المملكة.


وتحدث الداعية الأردني سابقاً الإماراتي حالياً، عن صمت العلماء في السعودية تجاه الأزمة والذي وصف هذا الصمت بأنه مخزي وعار بل تجاوز ذلك ليصفهم بمجموعة من المافيا التي غسلت قطر لحاهم بالمال.


وأضاف بأنه يخص أكثر في حديثه العلماء المشاركين في برنامج سواعد الإخاء والذي كان من ضمنهم “محمد العريفي، سلمان العودة وعائض القرني.


وقد حظيت هذه الحلقة بتداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين علقوا بأن وسيم يوسف لم يترك مناسبة تمر سابقاً أو حالياً إلا وانتقد فيها علماء المملكة وحاول التقليل من شأنهم بكل الطرق الرخيصة مستغلاً في ذلك المساحة الإعلامية الكبيرة التي وفرتها له قناة أبو ظبي بحسب موقع مشاهد.

 


 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2386