آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي محسن الأحمر يبدي رأيه اللواء هيثم قاسم طاهر ماذا قال؟

علي محسن الأحمر يبدي رأيه اللواء هيثم قاسم طاهر ماذا قال؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
 
امتدح الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، نائب رئيس الجمهورية، في منشور مقتضب نشره في صفحته اللواء الركن هيثم قاسم طاهر، قائد العمليات العسكرية في الساحل الغربي لليمن.
 
وقال محسن: للتاريخ رجال.. وللحرب أبطال.. شكراً لواء هيثم قاسم طاهر في ميدان الشرف.
 
وتأتي هذه الكلمات لتحمل دلالات عميقة بالعمل العسكري المخلص والانتصارات البارزة التي تحققها القوات اليمنية بقيادة اللواء طاهر في الساحل الغربي، بعد وصولها الى حدود محافظة الحديدة، آخر منافذ الحوثيين على البحر الأحمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2158