آخر الأخبار :
الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي محسن الأحمر يبدي رأيه اللواء هيثم قاسم طاهر ماذا قال؟

علي محسن الأحمر يبدي رأيه اللواء هيثم قاسم طاهر ماذا قال؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
 
امتدح الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، نائب رئيس الجمهورية، في منشور مقتضب نشره في صفحته اللواء الركن هيثم قاسم طاهر، قائد العمليات العسكرية في الساحل الغربي لليمن.
 
وقال محسن: للتاريخ رجال.. وللحرب أبطال.. شكراً لواء هيثم قاسم طاهر في ميدان الشرف.
 
وتأتي هذه الكلمات لتحمل دلالات عميقة بالعمل العسكري المخلص والانتصارات البارزة التي تحققها القوات اليمنية بقيادة اللواء طاهر في الساحل الغربي، بعد وصولها الى حدود محافظة الحديدة، آخر منافذ الحوثيين على البحر الأحمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.232