آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير الألماني: يكشف عن الطريق الوحيد من أجل السلام في اليمن

السفير الألماني: يكشف عن الطريق الوحيد من أجل السلام في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أكد السفير الألماني لدى اليمن “أندرياس كيندل” أن حل الصراع في اليمن لا يمكن أن يكون إلا سياسياً، داعياً من يؤمنون بالحل العسكري “العدول عنه كونه غير مُجدي”.
 
جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها السفير عبر حسابه بتويتر، تحدث فيها عن أنه يقضي أيامه الأخيرة كسفير لبلاده في اليمن دون أن يشير إلى اسم من سيخلفه بهذا المنصب.
 
وطالب بضرورة أن يكون هناك تحقيق دولي مستقل في الانتهاكات، مشيراً إلى أن “اليمن يعيش أكبر كارثة إنسانية عالمية من تقويض المليشيات لوصول المساعدات الإنسانية والغذائية للمحتاجين، وتدمير البنية التحتية الصحية”.
 
وأكد السفير الألماني أن الوضع الحالي غير واضح وأن على المجتمع الدولي أن يتعلم الدروس ويضع حداً لمن يقوّضون الجهود الدبلوماسية للحل.
 
وتحدث عن اليمنيين قائلاً: “إنهم أكثر ودية وتطلعاً للمستقبل”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2097