آخر الأخبار :
على خطى مصر... حجب يوتيوب في السعودية يتصدر تويتر الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة الاستاذ «امين محمد عبده» صاحب مركز «الأمين» بمديرية حزم العدين - محافظة إب (تعزية)

وفاة الاستاذ «امين محمد عبده» صاحب مركز «الأمين»  بمديرية حزم العدين - محافظة إب (تعزية)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

انتقل إلى رحمة الله بإذنه تعالى الاستاذ «أمين محمد عبده» في مديرية حزم العدين بمحافظة إب.

وقال مصدر اخبار الساعة ان الامين توفي بعد عصر اليوم الإثنين 24 من شهر رمضان المبارك وهو صائم إثر اصابته بذبحة صدرية مفاجئة حيث تم اسعافه إلى مدينة إب لكنه كان قد فارق الحياة.

والاستاذ امين صاحب قلب طيب ومرح ورجل اعمال ويملك«مركز الامين» الواقع بجوار الجامعة الجديدة، ويشهد له بالخير كل من تعامل معه.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم أسرة تحرير موقع اخبار الساعة بخالص العزاء والمواساة إلى اسرة الفقيد تغمده الله بواسع رحمته، ونسأل الله لنا وله المغفرة والرحمة، وان يسكنه فسيح جناته.

كما تتقدم اسرة (ال علوان) ايضا بخالص العزاء والمواساة لكافة افراد اسرته وذويه سائلين المولى عزوجل له الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيج جناته.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2265