آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة الاستاذ «امين محمد عبده» صاحب مركز «الأمين» بمديرية حزم العدين - محافظة إب (تعزية)

وفاة الاستاذ «امين محمد عبده» صاحب مركز «الأمين»  بمديرية حزم العدين - محافظة إب (تعزية)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

انتقل إلى رحمة الله بإذنه تعالى الاستاذ «أمين محمد عبده» في مديرية حزم العدين بمحافظة إب.

وقال مصدر اخبار الساعة ان الامين توفي بعد عصر اليوم الإثنين 24 من شهر رمضان المبارك وهو صائم إثر اصابته بذبحة صدرية مفاجئة حيث تم اسعافه إلى مدينة إب لكنه كان قد فارق الحياة.

والاستاذ امين صاحب قلب طيب ومرح ورجل اعمال ويملك«مركز الامين» الواقع بجوار الجامعة الجديدة، ويشهد له بالخير كل من تعامل معه.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم أسرة تحرير موقع اخبار الساعة بخالص العزاء والمواساة إلى اسرة الفقيد تغمده الله بواسع رحمته، ونسأل الله لنا وله المغفرة والرحمة، وان يسكنه فسيح جناته.

كما تتقدم اسرة (ال علوان) ايضا بخالص العزاء والمواساة لكافة افراد اسرته وذويه سائلين المولى عزوجل له الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيج جناته.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2028