آخر الأخبار :
اليمن : خبر غير سار للرئيس السابق (صالح) من الامم المتحدة بشأن نجله خالد شاهد بالفيديو : لحظة الاشتباك بين البحرية الامريكية وزورق ايراني في مياة الخليج الأمير محمد بن سلمان يسأل عن حكم الاختلاط في الصفوف الأولية.. شاهد رد فتوى اللجنة الدائمة السعودية مفتي السعودية يحذر من قنوات ومواقع تبث سموماً ودعايات باطلة تستهدف الشباب (فيديو) وزير الخارجية الاماراتي "عبدالله بن زايد" يفخر بابنته "فاطمة" بتخرجها في إحدى الدفع العسكرية (صورة) بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة "نائب" رئيس مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة يلتقيان منسق برنامج الأمم المتحدة للتنمية اليمن : هذا هو بيان كتلة الحوثيين قبل حذفه من وكالة سبأ وموقع الثورة بشأن حسن زيد واحمد حاشد ومبادرة مجلس النواب(صوره) تقرير سري لمحققين دوليين يفضح التحالف في اليمن بقيادة السعودية بارتكاب مجزرة قارب الصوماليين اليمن : اول تعليق من حكومة صنعاء حول خبر سقوط معسكر خالد بن الوليد بيد قوات هادي

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كاتب سعودي ينتقد الكويت على خلفية أزمة قطر ومستشار للملك يؤكد دور الرياض في تحريرها

كاتب سعودي ينتقد الكويت على خلفية أزمة قطر ومستشار للملك يؤكد دور الرياض في تحريرها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت

انتقد الكاتب السعودي بصحيفة الجزيرة، محمد آل الشيخ، في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يوم الأحد، انتقد الكويت على خلفية الأزمة مع قطر.

وقال في التغريدة: "موقف المملكة المنقذ للكويت من براثن صدام يجب أن نرى ثمنه موقفا مساندا لنا في موقفنا المناهض للإرهاب وتقليم أظافر قطر".

وأضاف في تغريدة ثانية إن "هزيمة قطر وإذعانها سيسحق حركة الإخوان المسلمين"، مشيرا إلى أن الدوحة هي الممول السخي لهذه الحركة التي وصفها بـ"الإرهابية".

وبين الكاتب السعودي أن "اجتثاث الإرهاب يبدأ من إرغام قطر على الاستسلام".

كما قال في تغريدة أخرى "كلام عبدالله العذبة في الجزيرة عن موقف الملك فهد البطولي والأخوي مع الكويت، يجب أن يتصدى له صباح الأحمد، إذا كان فيه ذرة من وفاء وفروسية وإباء".

إلى ذلك، شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، السبت، هجوما على رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية عبد الله العذبة، حيث وصف مغردون سعوديون تصريحات العذبة عن الملك فهد بن عبد العزيز ودور السعودية في تحرير الكويت بالمسيئة.

Total time: 0.2203