آخر الأخبار :
بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل) صعدت من مطالباتها بإقالة الوزير غالب مطلق وانيس السماوي وبإحالتهم لــ التحقيق. مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل) فيديو يكشف تسليح قوات حراس الجمهورية.. ويتحدث عن آخر أحداث وتفاصيل المعارك مع جماعة الحوثي في جميع الجبهات اليافعي : طارق محمد صالح اتخذ موقف صعب و تاريخي لا يقوى عليه الا الشجعان.. فما هو؟ الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه! طارق صالح رفض تهديدات حوثية بتصفية أقاربه المعتقلين وأصر على مواجهتهم.. والكشف عن خطته الميدانية جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع) في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كاتب سعودي ينتقد الكويت على خلفية أزمة قطر ومستشار للملك يؤكد دور الرياض في تحريرها

كاتب سعودي ينتقد الكويت على خلفية أزمة قطر ومستشار للملك يؤكد دور الرياض في تحريرها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

انتقد الكاتب السعودي بصحيفة الجزيرة، محمد آل الشيخ، في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يوم الأحد، انتقد الكويت على خلفية الأزمة مع قطر.

وقال في التغريدة: "موقف المملكة المنقذ للكويت من براثن صدام يجب أن نرى ثمنه موقفا مساندا لنا في موقفنا المناهض للإرهاب وتقليم أظافر قطر".

وأضاف في تغريدة ثانية إن "هزيمة قطر وإذعانها سيسحق حركة الإخوان المسلمين"، مشيرا إلى أن الدوحة هي الممول السخي لهذه الحركة التي وصفها بـ"الإرهابية".

وبين الكاتب السعودي أن "اجتثاث الإرهاب يبدأ من إرغام قطر على الاستسلام".

كما قال في تغريدة أخرى "كلام عبدالله العذبة في الجزيرة عن موقف الملك فهد البطولي والأخوي مع الكويت، يجب أن يتصدى له صباح الأحمد، إذا كان فيه ذرة من وفاء وفروسية وإباء".

إلى ذلك، شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، السبت، هجوما على رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية عبد الله العذبة، حيث وصف مغردون سعوديون تصريحات العذبة عن الملك فهد بن عبد العزيز ودور السعودية في تحرير الكويت بالمسيئة.

Total time: 0.586