آخر الأخبار :
ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها) أسعار الذهب في اليمن ( أسعار البيع والشراء بالريال ) اليمني اليوم الأحد21 / يناير /2018) ليست امل القليصي :الكشف عن هوية الفتاة اليمنية التي وجدت مقتولة وعليها اثار التعذيب وتفاصيل جديدة عنها وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض وفاة رئيس مجلس الحراك اثناء اجتماع للمقاومة الجنوبية الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كاتب سعودي ينتقد الكويت على خلفية أزمة قطر ومستشار للملك يؤكد دور الرياض في تحريرها

كاتب سعودي ينتقد الكويت على خلفية أزمة قطر ومستشار للملك يؤكد دور الرياض في تحريرها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

انتقد الكاتب السعودي بصحيفة الجزيرة، محمد آل الشيخ، في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يوم الأحد، انتقد الكويت على خلفية الأزمة مع قطر.

وقال في التغريدة: "موقف المملكة المنقذ للكويت من براثن صدام يجب أن نرى ثمنه موقفا مساندا لنا في موقفنا المناهض للإرهاب وتقليم أظافر قطر".

وأضاف في تغريدة ثانية إن "هزيمة قطر وإذعانها سيسحق حركة الإخوان المسلمين"، مشيرا إلى أن الدوحة هي الممول السخي لهذه الحركة التي وصفها بـ"الإرهابية".

وبين الكاتب السعودي أن "اجتثاث الإرهاب يبدأ من إرغام قطر على الاستسلام".

كما قال في تغريدة أخرى "كلام عبدالله العذبة في الجزيرة عن موقف الملك فهد البطولي والأخوي مع الكويت، يجب أن يتصدى له صباح الأحمد، إذا كان فيه ذرة من وفاء وفروسية وإباء".

إلى ذلك، شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، السبت، هجوما على رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية عبد الله العذبة، حيث وصف مغردون سعوديون تصريحات العذبة عن الملك فهد بن عبد العزيز ودور السعودية في تحرير الكويت بالمسيئة.

Total time: 0.2512