آخر الأخبار :
اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره) اليمن : شاهد بالصورة فضيحة للقيادة المركزية الامريكية قبل قليل وحسين بدر الدين الحوثي اليمن : طيران التحالف السعودي يقصف منزل الرئيس السابق صالح اليوم الجمعه للمرة العاشرة (فيديو) اليمن : الحوثيون يتهمون التحالف بمنع الباخرة (FULMAR) من إفراغ حمولتها في ميناء الحديدة أول تعليق من رئيس الوزراء «بن دغر» على تأهل منتخب الناشئين لنهائيات تصفيات كأس أمم آسيا.. ويغضب «حسن زيد» الحوثييون يكشفون عن اثنين أسرى من الجيش السعودي (فيديو + اسماء) منع داعية سعودي من الإمامة والخطابة بعد وصفه المرأة بأنها بـ"ربع عقل" بالفيديو : العكيمي محافظ الجوف ابرأ الى الله من دماء الشهداء ويحمل الشرعية والسعودية السبب بأنهم المعرقلون لحسم الحرب شاهدوا بالفيديو : هدف اليمن الثاني على بنغلادش في التصفيات المؤهلة لكاس اسيا 2018 اليمن : العفو الدولية تكشف عن نوع القنبلة والدولة المصنعة لها التي قصفت عائلة الطفلة بثينة الريمي بعطان

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كاتب سعودي ينتقد الكويت على خلفية أزمة قطر ومستشار للملك يؤكد دور الرياض في تحريرها

كاتب سعودي ينتقد الكويت على خلفية أزمة قطر ومستشار للملك يؤكد دور الرياض في تحريرها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

انتقد الكاتب السعودي بصحيفة الجزيرة، محمد آل الشيخ، في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يوم الأحد، انتقد الكويت على خلفية الأزمة مع قطر.

وقال في التغريدة: "موقف المملكة المنقذ للكويت من براثن صدام يجب أن نرى ثمنه موقفا مساندا لنا في موقفنا المناهض للإرهاب وتقليم أظافر قطر".

وأضاف في تغريدة ثانية إن "هزيمة قطر وإذعانها سيسحق حركة الإخوان المسلمين"، مشيرا إلى أن الدوحة هي الممول السخي لهذه الحركة التي وصفها بـ"الإرهابية".

وبين الكاتب السعودي أن "اجتثاث الإرهاب يبدأ من إرغام قطر على الاستسلام".

كما قال في تغريدة أخرى "كلام عبدالله العذبة في الجزيرة عن موقف الملك فهد البطولي والأخوي مع الكويت، يجب أن يتصدى له صباح الأحمد، إذا كان فيه ذرة من وفاء وفروسية وإباء".

إلى ذلك، شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، السبت، هجوما على رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية عبد الله العذبة، حيث وصف مغردون سعوديون تصريحات العذبة عن الملك فهد بن عبد العزيز ودور السعودية في تحرير الكويت بالمسيئة.

Total time: 0.2195