آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لهذا السبب قام الملك محمد السادس بزيارة العاهل السعودي في طنجة

لهذا السبب قام الملك محمد السادس بزيارة العاهل السعودي في طنجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
قام ملك المغرب، الملك محمد السادس، اليوم السبت، 12 أغسطس/أب بزيارة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، بمقر إقامته في مدينة طنجة المغربية.
 
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، أن الملك سلمان، أعرب عن شكره للملك محمد السادس، على ما وجده من حُسن الاستقبال في المملكة المغربية، فيما رحّب ملك المغرب، بالعاهل السعودي في المملكة المغربية.
وتم خلال الاستقبال، تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وذلك وفقاً للوكالة الرسمية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2133