آخر الأخبار :
تكدس حجاج اليمن في منفذ الوديعة الحدودي السعودية : عُثِرَ عليها وهي تنزف الدماء وغائبة عن الوعي .. اختطاف واغتصاب طفلة “7 سنوات بالطائف الجزيرة تستعرض سجون الإمارات السرية.. شبح سجن أبو غريب يظهر من جديد في جنوب اليمن (فيديو) مفاجأة كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اربكت النظام الاردني النيابة العامة السعودية تصدر أمرا باستدعاء مجموعة من المغردين بتويتر لهذا السبب مسؤول يمني: أسلحة إماراتية وصلت للقاعدة والحرب ضد التنظيم وهمية شاهد بالفيديو مشاجرة وطعن أحد حراس الأمن داخل مول بالسعودية التايمز: مفاوضات سعودية إسرائيلية جادة وحثيثة لتطبيع العلاقات لمواجهه هذه الدولة العربية امير سعودي يعلن انشقاقه عن نظام الملك سلمان ونجله لفقدانهم الشرعية اليمن : شاهد كيف رد محمد علي الحوثي على ام ابراهيم عن التغذية (قناة اليمن اليوم)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ عدن المفلحي يكشف عن السبب الرئيسي لمغادرة عدن

محافظ عدن المفلحي يكشف عن السبب الرئيسي لمغادرة عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 4 أيام مضت
 غادر محافظ عدن، الأستاذ عبدالعزيز المفلحي، ظهر اليوم، العاصمة عدن، متوجهاً إلى العاصمة السعودية الرياض، برفقة رئيس الوزراء، د. أحمد عبيد بن دغر.
 
وقال محافظ عدن في تصريح لوسائل الإعلام قُبيل مغادرته مطار عدن «إن مغادرته عدن تأتي لمناقشة العديد من الملفات مع فخامة رئيس الجمهورية، والدول الداعمة في التحالف العربي».
 
وأشار المفلحي إلى أنه قَبِل تعيينه محافظاً لعدن، وأتى إليها حاملاً راية البناء والتنمية، وسيعود بعد انتهاء زيارته للعاصمة السعودية الرياض لإكمال ما بدأه، جنباً إلى جنب مع باقي مسؤولي السلطة المحلية، وأبناء عدن، وبدعم مِن الرئيس، ودول التحالف العربي ، وفِي مقدمتها المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وأضاف «إن الأشهر الثلاثة التي مضت على تعيينه محافظاً لعدن، شهدت حراكاً تنموياً كبيراً، بُذلت فيه جهوداً جماعية كبيرة، شاركت فيها الحكومة، والسلطة المحلية بإداراتها المختلفة، مؤكداً أن ما تم إنجازه حتى الآن هو بداية للصورة المستقبلية التي يطمح أن تكون عليها عدن، ووفقاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية الذي يحرص على جعل عدن عاصمة حقيقية، بمؤسسات متكاملة».
 
وقال محافظ عدن «عملنا منذُ أن وطأت أقدامنا عدن، لم نتوقف للحظة واحدة، وكانت أعمالنا هي المتحدث باسمنا، وحين نعود إليها سنعمل بوتيرة أكبر، لن نكل ولن نمل حتى تعود عدن إلى مكانتها الطبيعية».
 
وقدَّم محافظ عدن، شكره لدول التحالف العربي، وفِي مقدمتها المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة على كل ما قدمته في سبيل نصرة الشرعية، ودحر قوى الانقلاب، وعلى الجهود التي تبذلها في الجوانب الخدمية، والتنموية. مُثنياً على الدور الكبير الذي تبذله الإمارات في عدن، ودعمها المتواصل لكافة القطاعات العسكرية، والأمنية، والخدمية، وجهودها الكبيرة في الدفع بعوامل الاستقرار في عدن، ومشيداً بالتضحيات الكبيرة التي تُقدمها انتصاراً للشرعية، على امتداد الخارطة المُمتدة من المهرة شرقاً إلى الساحل الغربي على البحر الأحمر.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.218