آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس السابق علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي بــ الشيخ سلطان البركاني

الرئيس السابق علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي بــ الشيخ سلطان البركاني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
طمأن  علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، على صحة الشيخ سلطان سعيد البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر، الذي أجرى عملية قلب في إحدى مستشفيات القاهرة، مهنئاً إياه بنجاح العملية، ومتمنياً له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.
 
من جانبه عبّر الشيخ سلطان البركاني عن شكره وتقديره وامتنانه للأخ الرئيس السابق صالح  على سؤاله عنه، ومتابعة حالته الصحية، وعلى صدق مشاعره الأخوية والقيادية التي ليست بغريبة على شخص الأخ الزعيم الذي يحظى كل أبناء الشعب وقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام بإهتمامه ورعايته، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن ينعم عليه بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه ويسدد على طريق الخير خطاه، وأن يجنّبه كل سوء ومكروه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2219