آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس السابق علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي بــ الشيخ سلطان البركاني

الرئيس السابق علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي بــ الشيخ سلطان البركاني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
طمأن  علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، على صحة الشيخ سلطان سعيد البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر، الذي أجرى عملية قلب في إحدى مستشفيات القاهرة، مهنئاً إياه بنجاح العملية، ومتمنياً له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.
 
من جانبه عبّر الشيخ سلطان البركاني عن شكره وتقديره وامتنانه للأخ الرئيس السابق صالح  على سؤاله عنه، ومتابعة حالته الصحية، وعلى صدق مشاعره الأخوية والقيادية التي ليست بغريبة على شخص الأخ الزعيم الذي يحظى كل أبناء الشعب وقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام بإهتمامه ورعايته، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن ينعم عليه بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه ويسدد على طريق الخير خطاه، وأن يجنّبه كل سوء ومكروه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2278