آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس السابق علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي بــ الشيخ سلطان البركاني

الرئيس السابق علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي بــ الشيخ سلطان البركاني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
طمأن  علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، على صحة الشيخ سلطان سعيد البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر، الذي أجرى عملية قلب في إحدى مستشفيات القاهرة، مهنئاً إياه بنجاح العملية، ومتمنياً له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.
 
من جانبه عبّر الشيخ سلطان البركاني عن شكره وتقديره وامتنانه للأخ الرئيس السابق صالح  على سؤاله عنه، ومتابعة حالته الصحية، وعلى صدق مشاعره الأخوية والقيادية التي ليست بغريبة على شخص الأخ الزعيم الذي يحظى كل أبناء الشعب وقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام بإهتمامه ورعايته، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن ينعم عليه بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه ويسدد على طريق الخير خطاه، وأن يجنّبه كل سوء ومكروه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2119