آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتدى الصدر يتوجه إلى دولة خليجية جديدة بعد السعودية تلبية لدعوة رسمية

مقتدى الصدر يتوجه إلى دولة خليجية جديدة بعد السعودية تلبية لدعوة رسمية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
توجه زعيم التيار الصدري في العراق، مقتدى الصدر، اليوم الأحد، 13 أغسطس/أب، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة تلبية لدعوة رسمية.
 
وقال المكتب الإعلامي للصدر، في بيان مقتضب، إن السيد مقتدى الصدر "يتوجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأحد، تلبية لدعوة رسمية منها وإرسال طائرة خاصة من قبلهم لنقل سماحته ذهاباً وإياباً".
ولم يشر البيان، إلى مدة الزيارة أو الموضوعات التي سيناقشها الصدر مع المسؤولين الإماراتيين.
 
وكان زعيم التيار الصدري العراقي، مقتدى الصدر، قام بزيارة إلى السعودية، الشهر الماضي، حيث التقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في لقاء هو الأول من نوعه بينهما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2135