آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تعلن وفاة 28 حاجا ضمن 570 ألف حاج وصلوا للمملكة

السعودية تعلن وفاة 28 حاجا ضمن 570 ألف حاج وصلوا للمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية  أمس السبت وفاة 28 حاجًا من بين أكثر من 570 ألف حاج وصلوا إلى المملكة لأداء مناسك الحج لهذا العام، حيث من المتوقع أن يصل عدد الحجاج إلى أكثر من 1.5 مليون حاج بعد أن أعادت السلطات السعودية نسبة الـ 20% لحجاج الخارج بعد الانتهاء من التوسعة التي استمرت أربع سنوات.
 
وقالت المديرية العامة للجوازات السعودية في بيان لها أمس السبت إن عدد الحجاج القادمين من خارج المملكة لأداء مناسك الحج لهذا العام حتى أمس الجمعة بلغوا 570.193 ألف حاج توفي منهم 28، دون الكشف عن أسباب الوفاة أو جنسياتهم.
 
وأضاف البيان أن عدد الحجاج القادمين عن طريق الجو بلغوا 566.810 ألف حاج، وعن طريق البر 5894 حاجًا، وعن طريق البحر 480 حاجًا.
 
وكانت الهيئة العامة للإحصاء في السعودية أعلنت العام الماضي أن إجمالي عدد الحجاج القادمين من خارج المملكة العام الماضي بلغ 1.3 مليون حاج.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2115