آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

القصة الكاملة لفتاة مصريّة قاصر عمرها “14 عاما” جمعت بين زوجين عرفياً!!

 القصة الكاملة لفتاة مصريّة قاصر عمرها “14 عاما” جمعت بين زوجين عرفياً!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
جمعت فتاة مصريّة تدعى “سارة” وتبلغ من العمر “14 عاما”، من قرية “تلبانة”، التابعة لمركز المنصورة في الدقهلية، بين زوجين بعقدين عرفيين.
 
 
 
وتزوجت الفتاة عرفياً من شاب يبلغ من العمر “25 عاماً”، من أبناء قريتها، منذ 4 أشهر، بمباركة والدتها، مرت الأيام وانتقلت الفتاة للعيش مع جدتها بقرية “البرامون”، وبعد فترة اختفت، وبالبحث عنها، اكتشفت والدتها أنها تزوجت عرفيا أيضا من شاب يبلغ 21 عاما، وعاشت معه.
 
 
 
وحررت والدة الفتاة محضرا بمركز شرطة المنصورة، ضد زوج نجلتها الأخير، واتهمته فيها باستدراجها والزواج منها عرفيا، مستغلا صغر سنها، وأقرت أن نجلتها متزوجة من آخر عرفيا، وأثبتت ذلك في المحضر.
 
 
 
وتمكنت ضباط مركز شرطة المنصورة من القبض على زوج الفتاة الأخير ويبلغ من العمر 21 عاما، وتم تحرير محضر بالواقعة.
 
 
 
وأكد مصدر أمني على أن الشاب اعترف بزواج الفتاة بكامل إرادتها، وعاشت معه لأيام قليلة، ولكن دون علم أهلها، مؤكدا على أنه لم يعلم أن الفتاة كانت متزوجة عرفيا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2271