آخر الأخبار :
بالصوره: صحفي حوثي يصف حشد المؤتمر للسبعين 24 اغسطس بأنه حشد مزز وغاغه وردنا الان : توتر امني بين الحوثيين والمؤتمر في شارع 100 والحوثه يعتقلون 12 مسلح لمهدي مقولة الوزير الرويشان يعرض هذا المقترح الخطير لجماهير المؤتمر المحتشده بالسبعين غدا اليمن: من هو القاضي "عطبوش" الذي عينه (هادي) اليوم بقرار جمهوري محامي عام أول عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية لهذه المناصب "الاسماء" شاهد بالصوره العميد طارق صالح مع القيادي الحوثي ابو علي الحاكم (في جلسه مغلقه)لهذا السبب وزارة العمل السعودية توقف استقدام الوافدين اصحاب هذه المهنة ممن تقل خبرتهم المهنية عن 5 سنوات(تفاصيل) شاهد بالصور.. صالح الصماد من وسط ميدان السبعين تعرف على بعض مراسلي القنوات الفضائية العالمية والصحف الذين وصلوا إلى صنعاء مسؤول سعودي :يؤكد قبول الحوثيين خطة ميناء الحديدة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

القصة الكاملة لفتاة مصريّة قاصر عمرها “14 عاما” جمعت بين زوجين عرفياً!!

 القصة الكاملة لفتاة مصريّة قاصر عمرها “14 عاما” جمعت بين زوجين عرفياً!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
جمعت فتاة مصريّة تدعى “سارة” وتبلغ من العمر “14 عاما”، من قرية “تلبانة”، التابعة لمركز المنصورة في الدقهلية، بين زوجين بعقدين عرفيين.
 
 
 
وتزوجت الفتاة عرفياً من شاب يبلغ من العمر “25 عاماً”، من أبناء قريتها، منذ 4 أشهر، بمباركة والدتها، مرت الأيام وانتقلت الفتاة للعيش مع جدتها بقرية “البرامون”، وبعد فترة اختفت، وبالبحث عنها، اكتشفت والدتها أنها تزوجت عرفيا أيضا من شاب يبلغ 21 عاما، وعاشت معه.
 
 
 
وحررت والدة الفتاة محضرا بمركز شرطة المنصورة، ضد زوج نجلتها الأخير، واتهمته فيها باستدراجها والزواج منها عرفيا، مستغلا صغر سنها، وأقرت أن نجلتها متزوجة من آخر عرفيا، وأثبتت ذلك في المحضر.
 
 
 
وتمكنت ضباط مركز شرطة المنصورة من القبض على زوج الفتاة الأخير ويبلغ من العمر 21 عاما، وتم تحرير محضر بالواقعة.
 
 
 
وأكد مصدر أمني على أن الشاب اعترف بزواج الفتاة بكامل إرادتها، وعاشت معه لأيام قليلة، ولكن دون علم أهلها، مؤكدا على أنه لم يعلم أن الفتاة كانت متزوجة عرفيا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2042