آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

القصة الكاملة لفتاة مصريّة قاصر عمرها “14 عاما” جمعت بين زوجين عرفياً!!

 القصة الكاملة لفتاة مصريّة قاصر عمرها “14 عاما” جمعت بين زوجين عرفياً!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
جمعت فتاة مصريّة تدعى “سارة” وتبلغ من العمر “14 عاما”، من قرية “تلبانة”، التابعة لمركز المنصورة في الدقهلية، بين زوجين بعقدين عرفيين.
 
 
 
وتزوجت الفتاة عرفياً من شاب يبلغ من العمر “25 عاماً”، من أبناء قريتها، منذ 4 أشهر، بمباركة والدتها، مرت الأيام وانتقلت الفتاة للعيش مع جدتها بقرية “البرامون”، وبعد فترة اختفت، وبالبحث عنها، اكتشفت والدتها أنها تزوجت عرفيا أيضا من شاب يبلغ 21 عاما، وعاشت معه.
 
 
 
وحررت والدة الفتاة محضرا بمركز شرطة المنصورة، ضد زوج نجلتها الأخير، واتهمته فيها باستدراجها والزواج منها عرفيا، مستغلا صغر سنها، وأقرت أن نجلتها متزوجة من آخر عرفيا، وأثبتت ذلك في المحضر.
 
 
 
وتمكنت ضباط مركز شرطة المنصورة من القبض على زوج الفتاة الأخير ويبلغ من العمر 21 عاما، وتم تحرير محضر بالواقعة.
 
 
 
وأكد مصدر أمني على أن الشاب اعترف بزواج الفتاة بكامل إرادتها، وعاشت معه لأيام قليلة، ولكن دون علم أهلها، مؤكدا على أنه لم يعلم أن الفتاة كانت متزوجة عرفيا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3441