آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تزايد أعداد اليمنيين المعتقلين في قضايا “إرهابية” بالسعودية" احصائيات

تزايد أعداد اليمنيين المعتقلين في قضايا “إرهابية” بالسعودية" احصائيات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
 
تسلط العملية الأمنية الأخيرة التي قامت بها السلطات في العاصمة السعودية الرياض، وأوقفت على إثرها مواطنين يمنيين، الضوء على أعداد اليمنيين الضالعين في قضايا مرتبطة بالإرهاب بالممكلة ،التي تستضيف جالية ضخمة من اليمنيين الذين تعاني بلادهم جراء الحرب .
 
 
 
وأعلن الأمن السعودي في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية ،أمس الثلاثاء، “إحباط عملية لتنظيم “داعش” المتطرف كانت تستهدف تفجير مقرين تابعين لوزارة الدفاع في الرياض، إثر اعتقال انتحاريَين يحملان الجنسية اليمنية قبل وصولهما إلى هدفيهما”.
 
 
 
وبحسب إحصائيات نشرتها وسائل إعلام سعودية محلية، “بلغ عدد الموقوفين اليمنيين على ذمة قضايا أمنية في السعودية 289 موقوفًا تورطوا في قضايا الإرهاب، في وقت تم الحكم على 56 موقوفًا يمنيًا، وتم تأييد الحكم على عدد منهم، فيما لا يزال عدد منهم محكومًا وخاضعًا للاستئناف”.
 
 
 
وبحسب الإحصائيات “هناك 233 موقوفًا جار استكمال إجراءات إحالتهم للنيابة العامة، وآخرون رهن التحقيق”.
 
 
 
ويرجع اعتقال أول يمني في السعودية، بتهمة الإرهاب إلى عام 2003، حيث تم الحكم عليه بالسجن 19 عامًا إثر إدانته “بالالتحاق بمعسكرات تنظيم القاعدة وتدريب عناصره على استخدام السلاح، والتواطؤ في عملية استهداف منشآت نفطية بمحافظة ينبع وأنابيب نفط في المملكة وضرب بارجة أمريكية بالخليج”.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2212