آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ميدل إيست آي يكشف تفاصيل الطائرات السعودية التي هبطت في مطار بن غوريون الإسرائيلي

ميدل إيست آي يكشف تفاصيل الطائرات السعودية التي هبطت في مطار بن غوريون الإسرائيلي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
نقل موقع “ميدل إيست آي” البريطاني، عن مسؤول على علاقة بعدد من الإسرائيليين، قوله إنه متأكد مئة في المئة من أن مسؤولاً خليجياً رفيعاً زار إسرائيل.
 
 
 
وأكد المصدر أنه اطلع على صور ومعلومات تؤكد أن الزيارة حصلت، مشيراً إلى أنه ليس متيقنا من أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أو أحداً غيره قام بالزيارة.
 
 
 
في هذه السياق، أكد الخبير الإسرائيلي في شؤون الشرق الأوسط في جامعة حيفا شاؤول يناي، في حديث للموقع، أن هذه الشائعات لم تفاجئه، مستشهداً بتشديد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه أفيغدور ليبرمان أنه لم يسبق للعلاقات مع الدول العربية أن كانت أفضل، ومعيداً السبب في ذلك إلى التنسيق الاستراتيجي المشترك ضد إيران.
 
 
 
وأضاف أن إيران تهدّد الجميع في الشرق الأوسط، قائلاً هذه المشكلة الأساسية ومتحدّثاً عن تشكّل تحالف ضد إيران، واستبعد أن يكون الأمير محمد بن سلمان كونه الرجل الأقوى في المملكة، على حدّ وصفه.
 
 
 
 
 
ولفت الخبير الإسرائيلي إلى أن بن سلمان شاب يُعرف عنه أنه يكسر التقاليد، قائلاً: “لذلك لا يمكنني التأكيد أنّه ليس من زار إسرائيل”، وزاعماً أنّ طائرات سعودية تهبط في المنطقة العسكرية من مطار بن غوريون.
 
 
 
وأوضح يناي أن السعودية بحاجة إلى إسرائيل لأنها فقدت ثقتها بالولايات المتحدة، معللاً لك أن ترامب خيّب آمال الرياض بسبب موقفه غير الواضح من الأزمة مع قطر ومشاكله الداخلية وعدم تكريسه الوقت الكافي للسعودية.
 
 
 
ويأتي الحديث عن حصول اجتماع بين مسؤولين خليجيين وإسرائيليين بعد تأكيد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء الماضي، أنّه لم يسبق لعلاقة تل أبيب بالعالم العربي أن كانت أفضل.
 
 
 
بدوره، كشف مراسل “إذاعة إسرائيل” سيمون أران، يوم الخميس الماضي، أن أميراً سعودياً زار إسرائيل سراً والتقى بمسؤولين إسرائيليين رفيعي المستوى لمناقشة الدفع بالسلام الإقليمي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2009