آخر الأخبار :
ليست امل القليصي :الكشف عن هوية الفتاة اليمنية التي وجدت مقتولة وعليها اثار التعذيب وتفاصيل جديدة عنها وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض وفاة رئيس مجلس الحراك اثناء اجتماع للمقاومة الجنوبية الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة اليمن : بيان هام من المؤتمر الشعبي العام بمحافظة اب اليمن : الكشف عن البطئ الشديد للأنترنت اليوم باليمن شاهد بالفيديو قصف مباشر أثناء كلمة وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي في مهرجان مقتل نجل رئيس اللجان الثورية في الحديدة جنوب مدينة حيس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإمارات تعلن موقف جديد من وحدة اليمن

الإمارات تعلن موقف جديد من وحدة اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت دولة الإمارات العربية المتحدة عن موقفها من الوحدة اليمنية.
 
وقال أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، اليوم الثلاثاء: إن “الإمارات تؤكد ضرورة الحفاظ على وحدة اليمن واستقلاله”.
 
وأضاف خلال كلمته في افتتاح الدورة رقم 148 لاجتماع وزراء الخارجية العرب، في القاهرة، إننا ” ندعم جهود المبعوث الأممي لإيجاد تسوية للأزمة اليمنية”.
 
ودعا قرقاش إيران للتوصل إلى “حل سلمي لإنهاء احتلال الجزر الإماراتية الثلاث”، مشددًا على أن “الأزمات في المنطقة تستمد قوتها من أطراف لا ترغب في السلام”.
 
وأكد قرقاش أن “إجراءات الدول الأربع ضد قطر جاءت بسبب توجه الدوحة الداعم للتطرف والإرهاب والتدخل في شؤون دول المنطقة”.
 
ونوه إلى أن “الإجراءات التي اتخذت لا تهدف الإضرار بقطر بل حثها على تغيير موقفها وندعو لمزيد من الحكمة في التعامل مع الأزمة”.
 
وقال قرقاش: “ندعم وحدة واستقرار ليبيا ونرحب بجهود المبعوث الأممي لتسوية سياسية في البلاد، كما ندعم جهود الأمم المتحدة للتوصل لحل سياسي في سوريا”.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2012