آخر الأخبار :
الحريري يغادر الرياض بلا عائلته: إطلاق سراح مشروط محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإمارات تعلن موقف جديد من وحدة اليمن

الإمارات تعلن موقف جديد من وحدة اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت دولة الإمارات العربية المتحدة عن موقفها من الوحدة اليمنية.
 
وقال أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، اليوم الثلاثاء: إن “الإمارات تؤكد ضرورة الحفاظ على وحدة اليمن واستقلاله”.
 
وأضاف خلال كلمته في افتتاح الدورة رقم 148 لاجتماع وزراء الخارجية العرب، في القاهرة، إننا ” ندعم جهود المبعوث الأممي لإيجاد تسوية للأزمة اليمنية”.
 
ودعا قرقاش إيران للتوصل إلى “حل سلمي لإنهاء احتلال الجزر الإماراتية الثلاث”، مشددًا على أن “الأزمات في المنطقة تستمد قوتها من أطراف لا ترغب في السلام”.
 
وأكد قرقاش أن “إجراءات الدول الأربع ضد قطر جاءت بسبب توجه الدوحة الداعم للتطرف والإرهاب والتدخل في شؤون دول المنطقة”.
 
ونوه إلى أن “الإجراءات التي اتخذت لا تهدف الإضرار بقطر بل حثها على تغيير موقفها وندعو لمزيد من الحكمة في التعامل مع الأزمة”.
 
وقال قرقاش: “ندعم وحدة واستقرار ليبيا ونرحب بجهود المبعوث الأممي لتسوية سياسية في البلاد، كما ندعم جهود الأمم المتحدة للتوصل لحل سياسي في سوريا”.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2182