أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

كيف علق "رفاق الدعوة" على اعتقال الدعاة في السعودية؟

علق عدد من الدعاة السعوديين على حملة الاعتقالات التي تشنها السلطات ضد شخصيات ودعاة بارزين ظهروا في السابق معهم في العديد من البرامج التلفزيونية وتربطهم ببعضهم البعض علاقات ودية.

وعلى الرغم من "رفقة الدعوة" التي جمعت محمد العريفي وعائض القرني بالداعية سلمان العودة في البرنامج الشهير سواعد الإخاء إلا أن ذلك لم يمنعهم من إعلان تأييد حملة الاعتقالات التي زعمت السلطات السعودية أنها بحق "خلايا استخباراتية".

وكتب العريفي على حسابه بموقع تويتر بعد بدء حملة الاعتقالات للدعاة: "اللهم أدِم علينا أمننا وإيماننا واحفظنا من كل سوء وبليّة ووفق ولاة أمرنا لكل خير.. القبض على خلايا استخباراتية".

 

 

 

 

وعلى ذات المنوال كتب الداعية عائض القرني: "اللهم إنا نسألك الأمن والإيمان واحفظ وطننا من كل شر ووفق ولاة أمرنا لما تحب وترضى.. القبض على خلايا استخباراتية".

 

 

 

 

أما الداعية عادل الكلباني فقال تعليقا على حملة الاعتقالات: "اللهم من أرادنا وبلادنا وقيادتنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره.. القبض على خلايا استخباراتية".

 

 

 

 

لكن التغريدات اللافتة أكثر كانت للرئيس السابق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبد اللطيف آل الشيخ والتي حملت تهديدات وتأييدا مطلقا لحملة الاعتقالات.

 


 

Total time: 0.0699