آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد اول صورة للاجتماع المباشر بين الرئيس الاسبق علي عبد الله صالح وزعيم جماعة الحوثيين

شاهد اول صورة للاجتماع المباشر بين الرئيس الاسبق علي عبد الله صالح وزعيم جماعة الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
كشف الإعلامي المؤتمري نبيل الصوفي عن لقاء مباشر جمع بين قيادات عليا في حزب المؤتمر الشعبي العام، وجماعة الحوثيين، حيث التقى على عبدالله صالح برفقة عارف الزوكا، بعبدالملك الحوثي وصالح الصماد.  
 
وكشف ان الحوثي التقى وفد المؤتمر عبر دائرة تلفزونية، حيث لم يحضر بنفسه للإجتماع.  
 
وقال اصوفي إن: "عبدالملك الحوثي وصالح الصماد، من أنصار الله، وعلي عبدالله صالح وعارف الزوكا من المؤتمر الشعبي العام.. ناقشوا اليوم، تحديات الحال في صنعاء.. ناقشوا القضايا بوضوح وشفافية مطلقة.."   واضاف بقوله: "كان عبدالملك الحوثي، مشتركا معهم عبر دائرة تلفزيونية، وبعد أن انجزوا مايخصهم كقيادة جماعية، أكمل الزعيم والسيد حوارهما.. "  
 
وعلق الصوفي على الاجتماع بقوله: "وسننتظر من اليوم وحتى آخر شهر سبتمبر، جدول التزامات متبادلة بينهما كشريكين في السلطة، لايحق لأي طرف منهما الانفراد بشيئ دون الآخر، ولا يحق لأي منهما ادعاء البراءة من النتائج. شركاء، ستغرق معا اذا لم ننجو معا.."   وتابع بالقول: " ستتم مراجعة القرارات.. واعادة بناء دولة التحالف الوطني بما يعالج ماظهر من اختلالات..".  
 
وختم بالقول: "وسيبقى كل طرف منهما، معبرا عن نفسه كحزب أو كجماعة، خارج مؤسسات الدولة، التي تمثل اليمن واليمنيين، وليست وسائل لا للمؤتمر ولا لأنصار الله، الذين سيراقبون بعضهم بعضا كموظفين لدى الدولة، وليس ممثلين للاطراف..  مهمة وطنية كبيرة.. تتطلب أن يقدم الجميع كل مالديهم من طاقة وقوة، تدرك أن الاختلاف وجود لايمكن مسه ولا التخلي عنه، وأن هذا الاختلاف هو مايوجب الاصرار على التعاون". 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (20441) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2041