آخر الأخبار :
حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحة تكشف حقيقة تعيين منصب نائب وزير الصحة تابع للحوثيين

الصحة تكشف حقيقة تعيين منصب نائب وزير الصحة تابع للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
استغرب مصدر في وزارة الصحة العامة والسكان من نشر وكالة الانباء اليمنية سبأ خبرا , اعطت فيه عبدالسلام المداني منصب نائب وزير الصحة , في وقت لايوجد أي شخص يشغل هذا المنصب , او يصدر قرار بذلك .
 
واوضح المصدر ان الدكتور عبدالسلام المداني كان يشغل منصب وكيل وزارة الصحة , قبل ان يصدر قرارا بتعيين بديلا عنه , ولم يعد له أي صفة رسمية .
 
وطالب المصدر باحترام الوظيفة العامة , وعدم التعدي عليها , ومؤكدا ان مثل هذه التصرفات تنتهك المناصب السياسية للدولة , تفتح الباب أمام الفوضى والعبث والفساد المالي والاداري .
 
كما طالب المصدر وكالة سبأ بحذف الخبر محذر في الوقت ذاته من وقوع الاعلام الرسمي في مثل هذه الأخطاء الفادحة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2638