آخر الأخبار :
قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز من هو الشخص الذي استهدف انفجار عبوة ناسفة سيارته في المعلا؟ لقاءات عاجلة في السعودية… و”شرطان حاسمان” من اليمن إلى أمريكا تقرير أممي ينشر إحصائية بإعداد الأسر التي نزحت من الحديدة قوات الرئيس هادي تحبط محاولات تسلل لـ"الحوثيين " غرب تعز عاجل: دوي انفجار ضخم في الشارع الرئيسي بمدينة المعلا عقب السماح لهن بقيادة السيارات... 300 مليون دولار لتعليم السعوديات الطيران هام.. الأسواق اليمنية تعج بالمنتج المسبب للسرطان بلسان محاميه... علي عبد الله صالح يكشف نص الحوار الأخير بينه وبين قتلته الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحة تكشف حقيقة تعيين منصب نائب وزير الصحة تابع للحوثيين

الصحة تكشف حقيقة تعيين منصب نائب وزير الصحة تابع للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
استغرب مصدر في وزارة الصحة العامة والسكان من نشر وكالة الانباء اليمنية سبأ خبرا , اعطت فيه عبدالسلام المداني منصب نائب وزير الصحة , في وقت لايوجد أي شخص يشغل هذا المنصب , او يصدر قرار بذلك .
 
واوضح المصدر ان الدكتور عبدالسلام المداني كان يشغل منصب وكيل وزارة الصحة , قبل ان يصدر قرارا بتعيين بديلا عنه , ولم يعد له أي صفة رسمية .
 
وطالب المصدر باحترام الوظيفة العامة , وعدم التعدي عليها , ومؤكدا ان مثل هذه التصرفات تنتهك المناصب السياسية للدولة , تفتح الباب أمام الفوضى والعبث والفساد المالي والاداري .
 
كما طالب المصدر وكالة سبأ بحذف الخبر محذر في الوقت ذاته من وقوع الاعلام الرسمي في مثل هذه الأخطاء الفادحة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2299