آخر الأخبار :
عاجل: العميد طارق صالح يبعث برسالة الى نجله ( عفاش) ويكشف مصيره جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحة تكشف حقيقة تعيين منصب نائب وزير الصحة تابع للحوثيين

الصحة تكشف حقيقة تعيين منصب نائب وزير الصحة تابع للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
استغرب مصدر في وزارة الصحة العامة والسكان من نشر وكالة الانباء اليمنية سبأ خبرا , اعطت فيه عبدالسلام المداني منصب نائب وزير الصحة , في وقت لايوجد أي شخص يشغل هذا المنصب , او يصدر قرار بذلك .
 
واوضح المصدر ان الدكتور عبدالسلام المداني كان يشغل منصب وكيل وزارة الصحة , قبل ان يصدر قرارا بتعيين بديلا عنه , ولم يعد له أي صفة رسمية .
 
وطالب المصدر باحترام الوظيفة العامة , وعدم التعدي عليها , ومؤكدا ان مثل هذه التصرفات تنتهك المناصب السياسية للدولة , تفتح الباب أمام الفوضى والعبث والفساد المالي والاداري .
 
كما طالب المصدر وكالة سبأ بحذف الخبر محذر في الوقت ذاته من وقوع الاعلام الرسمي في مثل هذه الأخطاء الفادحة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2697