آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف يتلاعب الإعلامي «فيصل القاسم» بضيوف برنامجه «الاتجاه المعاكس» على قناة الجزيرة؟

كيف يتلاعب الإعلامي «فيصل القاسم» بضيوف برنامجه «الاتجاه المعاكس» على قناة الجزيرة؟

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة يقدمه الإعلامي السوري "فيصل القاسم" ويتمثل بمناقشة موضوع "معين" من خلال استضافة شخصتين مؤيدة ومعارضه لذلك.
 
وفيما يقول الإعلامي فيصل القاسم ان برنامجه محايد، لكنه غير ذلك تماما فهو يجعل برنامجه يخرج بالسياسة التي يرغب بها هو، وترغب به قناة الجزيرة، وهو ما ينفي صفة الحيادية من البرنامج.
 
ويتعمد القاسم باختيار شخصتين تكون احدهما اضعف ليسهل على الخصم التغلب عليها اثناء اللقاء، كما يقوم بحشر الضيف الغير موالي له بزواية ضيقة، ومقاطعته مرات عديدة، وتوجيه اسئلة عديدة غير تلك الاسئلة التي وضعها عند اعطائه الوقت للكلام والرد.
 
بالمقابل يعطي الضيف الموالي له حرية التعبير والاسترسال بالكلام، ويظل القاسم صامتا كأن على رأسه الطير، من اجل الخروج بالنتيجة التي يرغب بها.
 
ولعل حلقة امس التي سخرها القاسم ضد السعودية، استضاف فيها اليمني "اسعد الشرعي" كشخصية موالية لقطر فيما استضافة شخصية اخرى وهو الباحث "امين الصوصي" وبالرغم ان الصوصي شخصية مغمورة إلا ان القاسم قاطعه مرات عديدة وحشره بزوايا ضيقة، وقاطعه بتوجيهه عشرات الاسئلة، من اجل الخروج بالنتيجة التي يرغب بها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2163