آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء: التربية تعلن نتيجة امتحانات الشهادة الأساسية بنسبة نجاح 93.64%

صنعاء: التربية تعلن نتيجة امتحانات الشهادة الأساسية بنسبة نجاح 93.64%

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم نتيجة امتحانات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2016ـ 2017م بنسبة نجاح 93.64 بالمائة .
 
وأوضح مدير عام الاختبارات بقطاع المناهج والتوجيه صالح الوادعي أن إجمالي عدد الطلاب والطالبات المتقدمين لاختبارات الشهادة الأساسية بلغ 256 ألفاً و 256 طالباً وطالبة حضر الاختبار 242 ألفاً 552 طالباً وطالبة ، و تغيب 13 ألفاً و 704 طلاب وطالبات .
 
وأشار إلى أنه نجح في الاختبار 227 ألفاً و 117 طالباً وطالبة و رسب في الاختبار 15 ألفاً و 435 طالباً وطالبة ، مهنئاً الطلاب والطالبات بالنجاح متمنياً لهم دوام التفوق .
 
وحسب وكالة سبأ فقد أكد الوادعي إمكانية حصول الطلاب على نتائجهم ابتداء من مساء غد الجمعة عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم "161" أو الاتصال و إرسال رقم الجلوس برسالة "sms" عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى الرقم نفسه.
 
وأعرب عن الشكر والتقدير للجان العاملة في الإعداد والتحضير والتنفيذ للامتحانات الأساسية في أمانة العاصمة وعموم المحافظات وكذا السلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية وكل من أسهم في إنجاح الامتحانات .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2222