آخر الأخبار :
مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء: التربية تعلن نتيجة امتحانات الشهادة الأساسية بنسبة نجاح 93.64%

صنعاء: التربية تعلن نتيجة امتحانات الشهادة الأساسية بنسبة نجاح 93.64%

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم نتيجة امتحانات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2016ـ 2017م بنسبة نجاح 93.64 بالمائة .
 
وأوضح مدير عام الاختبارات بقطاع المناهج والتوجيه صالح الوادعي أن إجمالي عدد الطلاب والطالبات المتقدمين لاختبارات الشهادة الأساسية بلغ 256 ألفاً و 256 طالباً وطالبة حضر الاختبار 242 ألفاً 552 طالباً وطالبة ، و تغيب 13 ألفاً و 704 طلاب وطالبات .
 
وأشار إلى أنه نجح في الاختبار 227 ألفاً و 117 طالباً وطالبة و رسب في الاختبار 15 ألفاً و 435 طالباً وطالبة ، مهنئاً الطلاب والطالبات بالنجاح متمنياً لهم دوام التفوق .
 
وحسب وكالة سبأ فقد أكد الوادعي إمكانية حصول الطلاب على نتائجهم ابتداء من مساء غد الجمعة عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم "161" أو الاتصال و إرسال رقم الجلوس برسالة "sms" عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى الرقم نفسه.
 
وأعرب عن الشكر والتقدير للجان العاملة في الإعداد والتحضير والتنفيذ للامتحانات الأساسية في أمانة العاصمة وعموم المحافظات وكذا السلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية وكل من أسهم في إنجاح الامتحانات .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2291