آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

استقالة مسؤول كبير في البنك السعودي الفرنسي

استقالة مسؤول كبير في البنك السعودي الفرنسي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
الت مصادر مطلعة أمس الأربعاء إن رئيس العمليات المصرفية الخاصة بالشركات في البنك السعودي الفرنسي استقال من منصبه.
 
وقالت المصادر لوكالة رويترز إن محمد عبد الهادي المدير التنفيذي في البنك السعودي الفرنسي -الذي يملك كريدي أجريكول حصة فيه- قد استقال هذا الأسبوع.
 
وقال أحد المصادر المطلعة إن "عبد الهادي" في الستينيات من العمر وقد تقاعد. ولم يصدر إعلان رسمي بشأن من سيحل محله.
 
وفي الشهر الماضي، أعلن كريدي أجريكول بيع نحو نصف حصته البالغة 31.1 بالمئة في البنك السعودي إلى شركة المملكة القابضة التي يملكها الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود مقابل 5.76 مليار ريال (1.54 مليار دولار).
 
ويعد البنك السعودي الفرنسي سادس أكبر بنك في السعودية من حيث قيمة الأصول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2249